رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدحت شلبي ينصح فايلر بعد القمة 120: الأهلي مش فريق تجارب

09:29 م | الأحد 23 أغسطس 2020
مدحت شلبي ينصح فايلر بعد القمة 120: الأهلي مش فريق تجارب

مدحت شلبى

حمّل المعلق الرياضي مدحت شلبي، أحد معلقي القمة 120 بين الأهلي والزمالك أمس، السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، جزءًا كبير من مسؤولية خسارة الأحمر بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد أمام منافسه الأبيض.

وقال شلبي، لـ"الوطن"، إن فايلر مسؤول بشكل كبير عن الخسارة، لأنه بدأ المباراة بمغامرة غير محسومة، ونبهت عليها أكثر من مرة خلال التعليق على المباراة، بسبب ثغرة الجبهة اليمنى، متابعا: "أنا مش بتكلم من فراغ، حصلت على دورات تدريبية ولدي رصيد في التدريب والتحليل الرياضي وقادر على لمس نقاط الضعف، وجبهة الأعلى اليمنى كانت نقطة ضعف شديد بسبب الاعتماد على مجدي قفشة جناح أيمن بدلا من قلب الملعب في الشوط الأول من المباراة".

ووجه شلبي نصيحة إلى السويسري فايلر، حتى يستطيع الأهلي استعادة مستواه، قائلا: "الأهلي يا فايلر مش فريق تجارب، ماتجربش مغامرات مش محسوبة في فريق كبير بحجم الأهلي، ويجب أن تثبت التشكيل وتلعب بخطة لعب واضحة لتحقيق استقرار وتناغم فني داخل الفريق".

وتوقع شلبي أن يتمكن الأهلي من الوصول إلى نهائي أفريقيا والتعلب على منافسه المغربي في دور نصف النهائي، قائلا: "الأهلي قادر طبعا يوصل للنهائي، ويفرح جماهيره، بس بلاش تجارب جديدة من فايلر، اللي تكسب به العب به يا حضرة السويسري".