رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. والد مروان يرد على المنتقدين.. وشلبي يكشف حقيقة تعليقه المسيء

11:50 م | الأحد 23 أغسطس 2020
مايفوتكش.. والد مروان يرد على المنتقدين.. وشلبي يكشف حقيقة تعليقه المسيء

مروان محسن

"مايفوتكش"، هي خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

والد مروان محسن يرد على منتقدي نجله

هاجم، محسن ثروث، والد مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعض المحللين، بسبب هجومهم العنيف، على نجله بعد خسارة الأهلي الكبيرة من غريمة التقليدي الزمالك، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس السبت، في إطار مباريات الجولة الـ 21 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال والد مروان، في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: "مجموعة من المحللين للأسف الشديد معندهمش خلفية، وجهوا هجومًا عنيفًا لمروان محسن، بسبب تركه كرة أمس في منطقة جزاء الزمالك، لتخوفه من الوقوع في حالة تسلل".

وأضاف: "الجميع ترك تحليل تشكيل الأهلي الخاطئ، ومستوى بعض اللاعبين المتراجع، وخاصة جيرالدو جناح الفريق، وثنائي قلبي الدفاع ياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وحملوا مروان محسن مسؤولية خسارة الفريق".

مدحت شلبي يكشف حقيقة إساءته في لقاء القمة

علق مدحت شلبي، المعلق الرياضي، على بيان المجلس الأعلى للإعلام الذي وصف بعض الألفاظ التي استخدمها شلبي في تعليقه على مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، أمس السبت، بأنها "غير مناسبة".

وقال شلبي، في تصريحات لـ"الوطن"، إن دوره كمعلق رياضي توجيه اللاعبين نحو الأفضل، حيث انتقد تكرار سقوط أبو جبل حارس مرمى الزمالك على الأرض خلال سير المباراة لإضاعة بعض الوقت.

وأضاف: "هذه هي النقطة التي أشار لها المجلس في بيانه عندما قلت آه يا رجلي وآه يا بطني، وبصراحة نحن لا نرى هذه المشاهد في أوروبا، ولذلك انتقدت أبو جبل حتى لا يكرر هذا الأمر، ورسالتي ليس للاعب فقط، وإنما للاعبين جميعا".

لقراءة الخبر كاملًا من هنا

الأشعة تحدد مدة غياب وليد سليمان عن الملاعب

خضع وليد سليمان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأشعة في الساعات الماضية من أجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب، بعدما تعرض اللاعب للإصابة في أسفل الكتف.

وتعرض وليد سليمان لكدمة قوية أسفل الكتف، تغيب على إثرها من التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، اليوم، وأجرى أشعة لتحديد مدة غيابه.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن "الحاوي" خضع للأشعة، ومن المقرر عرضها على خالد محمود، طبيب الفريق من أجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب بعد الإصابة.

لقراءة الخبر كاملًا من هنا

ويزور عبدالشافي في المستشفى

وحرص سليمان على زيارة محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، بعد إصابة الأخير في لقاء القمة 120.

وخضع عبدالشافي لجراحة، اليوم، بعد إصابته في لقاء القمة، أمس، إثر التحامه مع وليد سليمان في اللقاء.

جاءت زيارة وليد سليمان إلى عبدالشافي من أجل الاطمئنان على سلامته، خصوصًا بعدما وجهت بعض الجماهير، الاتهمامات إلى وليد سليمان بتعمد إصابة عبد الشافي.

لقراءة الخبر من هنا

الأهلي لم يغلق ملف إريك تراوري

قال عبدالحميد عادل وكيل أعمال البوركيني إيريك تراوري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إن الأهلي ما زال متمسكا بالتعاقد مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعداداً للموسم الجديد.

وأضاف وكيل إيريك تراوري، لـ"الوطن سبورت"، "الأهلي لم يغلق صفقة البوركيني إيريك تراوري، بسبب صعوبة وجود تعامل مباشر بين إدارة الأهلي وبيراميدز، بسبب اقتراب رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي، من الانتقال إلى الفريق السماوي، خلال الفترة المقبلة"، مؤكدًا أن صفقة تراوري والمفاوضات لم تتأثر كما يقول البعض.

لقراءة الخبر كاملًا من هنا

بيراميدز يقترب من التعاقد مع أيوب الكعبي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن دخول بيراميدز في مفاوضات مع الدولي المغربي أيوب الكعبي بعد فسخ عقده الذي يربطه بهيبي فورتشن الصيني، ليصبح اللاعب حرًا في الانتقال لأي نادٍ بشكل رسمي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موقع "سبورت 360" المغربي، إن أيوب الكعبي، المنفصل حديثًا عن هيبي فورتشن الصيني، بات قريبًا من التوقيع لفريق جديد خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل مبلغ مالي كبير.

وأكد الموقع المغربي عن طريق مصادر، أن بيراميدز عرض مبلغ مليون و700 ألف دولار للموسم الواحد، مقابل ضم أيوب الكعبي، لتعزيز صفوفه بدءًا من الموسم الرياضي المقبل.

لقراءة الخبر كاملًا من هنا