رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. خطيئة فايلر والزمالك يعلن الحرب على وليد سليمان

10:03 ص | الإثنين 24 أغسطس 2020
بيقولوا.. خطيئة فايلر والزمالك يعلن الحرب على وليد سليمان

رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

"بيقولوا".. خدمة إخبارية يقدمها "الوطن سبورت" لمتابعيه، ويستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة في البرامج التلفزيونية أمس، التي يتحدثون خلالها في العديد من الملفات.

الزمالك يرفض اعتذار وليد سليمان

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن رئيس نادي الزمالك رفض اعتذار وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، لمحمد عبدالشافي ظهير أيسر نادي الزمالك، وذلك بعد تدخل "سليمان" العنيف عن لاعب الزمالك خلال مباراة القمة الأخيرة، بالجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت لمصلحة الأبيض بنتيجة 3-1.

وقال "زاهر" في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "رئيس الزمالك رفض تمامًا اعتذار وليد سليمان الأخير لمحمد عبدالشافي".

زاهر: رئيس الزمالك رفض اعتذار والحاوي لعبدالشافي ويتقدم بشكوى للجبلاية

إبراهيم حسن يعلق على مستوى مروان محسن

علق إبراهيم حسن لاعب النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، على مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك والتي تلقى فيها الأهلي هزيمة بـ3 أهداف مقابل هدف.

وقال "حسن" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، إن النادي الأهلي لأول مرة يعاني من خلل دفاعي بهذه الطريقة وأنه كان من السهل الوصول لمرمى النادي الأهلى ولم تكن هناك قوة مثل التي كانت موجودة في المباريات السابقة معتبرًا أن أخطاء النادي الأهلي ساذجة جدًا.

وعلق إبراهيم حسن على خطأ لاعب الأهلي مروان محسن، مشيرًَا إلى أنه قد يكون اعتقد أنه موجود في منطقة الأوفسايد لعدم وضوح الرؤيا بالنسبة له، معتبرًا أن ذلك خطأ منه وأنه كان يجب عليه أن يلعب الكرة حتى لو كانت في منطقة الأوفسايد.

واعتبر حسن أن مروان محسن غير موفق مع النادي الأهلي ووصفه بأنه "لعيب هايل وكويس"، مضيفًا: "ممكن يكون مكانه المناسب مش النادي الأهلي لكن مكانه أعلى من كده لأنه في النادي مبقاش له قبول للأسف وأتمنى أن الناس تهدى عليه شوية وترحمه شوية من الانتقادات والضغط اللي عليه ربنا يكون في عونه"، معتبرًا أن ترك مروان محسن للنادي الأهلي سيكون أفضل له، مضيفًا: "صعبان عليا جدا" ومشددًا على أنه من المستحيل أن يستكمل لعب للنادي الأهلي.

إبراهيم حسن: مروان محسن لاعب هايل ومكانه المناسب أعلى من الأهلي

محمد عبد الجليل يهاجم فايلر

قال محمد عبدالجليل، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، إن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يثبت جدارته حتى الآن.

وأكد عبدالجليل في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة "النهار" والذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين: "فايلر يكرر خطيئة حسام البدري ويتعامل مع اللاعبين بطريقة غريبة وقاسية".

عبدالجليل: فايلر يكرر خطيئة البدري.. وأي مدرب يقدر ياخد الدوري مع الأهلي