أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي
انتظم أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة صباح اليوم الاثنين.
وأدى اللاعب برنامجا تأهيليا خلال الأيام الماضية؛ للتعافي من آلام كاحل القدم قبل أن ينتظم في تدريبات الكرة اليوم.
يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الجونة بعد غدٍ الأربعاء في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن محمد محمود لاعب الفريق يحتاج إلي ثلاثة أسابيع؛ لإعلان جاهزيته للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.
وأضاف أن اللاعب ينفذ في الوقت الحالي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الطبيب الالماني مؤخرا بعد خضوعه لبعض الفحوصات الطبية هناك.
وأوضح طبيب الأهلي أن محمد محمود يسير بشكل جيد جدا في تنفيذ البرنامج التأهيلي؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك