رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خبير لوائح: شكوى رئيس الزمالك ضد وليد سليمان "أونطة".. والفيفا سيتجاهلها

04:44 م | الإثنين 24 أغسطس 2020
خبير لوائح: شكوى رئيس الزمالك ضد وليد سليمان "أونطة".. والفيفا سيتجاهلها

رئيس الزمالك

كشف محمد بيومي خبير اللوائح الدولية، موقف شكوي رئيس الزمالك ضد وليد سليمان مهاجم النادي الأهلي بتعمده إيذاء محمد عبدالشافي لاعب الفريق الأبيض، بعد إعلانه رفض اعتذار نجم القلعة الحمراء وتقديم شكوى ضده للفيفا.

وقال بيومي في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "أن مافعله رئيس الزمالك "أونطة"، النزاعات المحلية لا ينظر فيها الفيفا، الأمر في هذه الشكوى يكون لاتحاد الكرة الذي يكون له الحق في البت في هذه الأمور".

واضاف: "الفيفا لن ترد على شكوى رئيس الزمالك، الأمر معروف ومفهوم للجميع، النزاعات الدولية هي التي ينظر فيها الفيفا فقط، والبت في هذه الشكوى في يد اتحاد الكرة المصري فقط".

رئيس الزمالك يرفض اعتذار وليد سليمان

ورفض رئيس نادي الزمالك، اعتذار وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، وقرر مجلس إدارة النادي تقديم شكوى ضد اللاعب إلى الاتحاد المصري والاتحاد الدولي "فيفا" بأسماء اللاعبين الذين اعتدى عليهم اللاعب وتعمد إصابتهم، وآخرهم محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الكروي بنادي الزمالك.

وأكد مجلس إدارة الزمالك أن اعتداء وليد سليمان على عبد الشافي في مباراة رسمية في الدوري المصري، يحرم الزمالك من جهود اللاعب لمدة شهرين وهو الظهير الأيسر الأساسي للفريق رغم حاجة الفريق إليه قبل ارتباطات الفريق لمنافسات مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويؤكد مجلس الإدارة رفضه لاعتذار وليد سليمان الذي قام بزيارة لاعب الزمالك في المستشفى، لعلمه بتجهيز النادي شكوى ضده بكل الإصابات التي تسبب بها للاعبي الدوري.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة