رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعبو بايرن وسان جيرمان يسيطرون على التشكيلة المثالية لدوري الأبطال

06:26 م | الإثنين 24 أغسطس 2020
لاعبو بايرن وسان جيرمان يسيطرون على التشكيلة المثالية لدوري الأبطال

بايرن ميونخ

نشر الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، والخاص ببطولة دوري أبطال أوروبا، التشكيلة المثالية لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020.

وكان الستار قد أسدل على منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بالأمس، بتتويج بايرن ميونيخ باللقب، إثر فوزه على باريس سان جيرمان بهدف نظيف من توقيع الجناح الفرنسي كينجسلي كومان.

وسيطر لاعبو فريق بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان على التشكيلة المثالية لبطولة دوري الأبطال، هذا الموسم بتواجد 8 لاعبين بواقع 4 لاعبين من كل فريق.

وجاءت التشكيلة المثالية لبطولة دوري الأبطال هذا الموسم على النحو التالي:

حارس المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ).

خط الدفاع: جوشوا كيميتش (بايرن ميونيخ)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان)، بريسنل كيمبيمبي (باريس سان جيرمان)، خوان بيرنات (باريس سان جيرمان).

خط الوسط: سيرجي جنابري (بايرن ميونيخ)، أنخيل دي ماريا (باريس سان جيرمان)، مارسيل سابيتزر (لايبزيج)، رحيم سترلينج (مانشستر سيتي).

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ)، إيرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند). 

 

وغاب النجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة وقائد فريق برشلونة، والدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي عن التشكيلة المثالية.

وسجل روبرت المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي 15 هدفا في دوري أبطال أوروبا، لينال جائزة هداف البطولة الأوروبية الكبيرة الموسم المنصرم.

وودع ليونيل ميسي البطولة مع برشلونة من ربع النهائي بالخسارة الكبيرة بنتيجة 2/8 أمام بايرن ميونخ، في حين ودع يوفنتوس فريق رونالدو من دور الـ16 أمام ليون الفرنسي.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند