رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معروف يوسف ومحمد سالم يجبران المقاولون على تغيير تشكيلته أمام الزمالك

07:39 م | الإثنين 24 أغسطس 2020
معروف يوسف ومحمد سالم يجبران المقاولون على تغيير تشكيلته أمام الزمالك

المقالون العرب

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، تحت القيادة الفنية لـ عماد النحاس، إجراء تغييرات في تشكيلة الفريق التي ستواجه الزمالك، في اللقاء المقرر إقامته يوم الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة الـ 22 من عمر الدوري المصرري الممتاز في نسخته الـ 61.

وعلم "الوطن سبورت"، أن عماد النحاس، قرر الدفع في خط الدفاع بفادي نجاح، بجانب محمد سمير، على حساب أحمد الشيمي الذي سيتم الاعتماد عليه في خط الوسط بجوار إبراهيم صلاح، لسد غياب معروف يوسف، عن المباراة بسبب وجود بند في عقد إعارته من الزمالك يمنع مشاركته خلال مباراة الفريقين.

واستقر "النحاس"، على الدفع بمحمد سالم، من بداية المباراة، بعد تحسن حالته واقترابه من تماثله للشفاء بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في العضلة الضامة، التي أبعدته عن المشاركة في مواجهة أسوان الماضية.

ويقوم الجهاز الطبي لفريق المقاولون العرب، ببذل مجهود كبير من أجل تجهيز محمد سالم لمباراة الزمالك، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في الخط الهجومي.

ويدخل المقاولون العرب المباراة، وفي جعبته 37 نقطة محتلا بها المركز الرابع، في جدول ترتيب المسابقة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 42 نقطة.