رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غياب عبدالله السعيد.. 20 لاعبا في قائمة بيراميدز لمواجهة الإنتاج الحربي

08:30 م | الإثنين 24 أغسطس 2020
غياب عبدالله السعيد.. 20 لاعبا في قائمة بيراميدز لمواجهة الإنتاج الحربي

بيراميدز

أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة فريقه التي تواجه نظيره نادي الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز.

ويغيب عن بيراميدز عبد الله السعيد عن الفريق نظرا لإصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في المباراة الماضية أمام سموحة. 

ويستضيف بيراميدز نظيره الإنتاج الحربي في الثامنة من مساء غد الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة 22 من الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - مهدي سليمان

خط الدفاع: عمر جابر - طارق طه - محمد حمدي - عبد الله بكري - علي جبر - رجب بكار - أحمد أيمن منصور.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد فتحي - أحمد توفيق - محمد فاروق - إبراهيم حسن - إسلام عيسى - عمر العيوني - إبراهيم عادل - محمود حمادة.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.

بيراميدز: لم نفاوض أيوب الكعبي ولا نزال في مفاوضات مع هدرسفيلد

نفى عمرو بسيوني مسؤول التعاقدات في نادي بيراميدز، ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن دخول النادي في مفاوضات مع المهاجم المغربي أيوب الكعبي؛ للحصول على خدماته بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال بسيوني، لـ"الوطن سبورت"، إن بيراميدز لم يدخل في مفاوضات مع أيوب الكعبي مطلقا، وإن ما تردد عن دخول النادي في مفاوضات مع المهاجم المغربي أمر عار تماما من الصحة، مشيرا إلى أن الجميع يعلم تعاقدات النادي عبر الموقع الرسمي للنادي، ولا شأن لنا بأي أحاديث أخرى على القنوات المرئية والمكتوبة.

وأضاف "بسيوني"، أن التفاوض في صفقة رمضان صبحي، لم ينته بعد، مشيرا إلى أنهم لا يزالون في مرحلة التفاوض مع إدارة نادي هدرسفيلد الإنجليزي.