رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة فيروس كورونا

11:12 ص | الثلاثاء 25 أغسطس 2020
اليوم..  لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة فيروس كورونا

الزمالك

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، قبل انطلاق التدريبات الجماعية على ملعب النادي اليوم.

ويستعد الزمالك، لمواجهة المقاولون العرب بعد غد، الخميس، فى الجولة الـ22 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

ومن المنتظر، أن يخضع الفريق والجهاز الفني والطبي والإدارى لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا،تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

وعقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، جلسة أمس، مع لاعبى الفريق الأبيض على هامش التدريبات، طالبهم بإغلاق ملف القمة 120 التى شهدت فوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى الجولة الـ21 من منافسات بطولة الدورى.

كما طالبهم بمواصلة خوض المباريات القادمة فى الدورى بنفس الروح القتالية التى ظهرت فى لقاء الأهلى من أجل حصد أكبر عدد من النقاط فى بطولة الدورى.

رغم تألق أبو جبل.. كارتيرون يفكر في الدفع بـ"جنش" أمام المقاولون العرب

فيما يسود اتجاه داخل الجهاز الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على مشاركة محمود عبدالرحيم "جنش"، حارس الفريق، خلال المباراة المقبلة، أمام المقاولون العرب.

وكشف مصدر داخل الفريق، أن المدير الفني، يريد إراحة محمد أبو جبل الحارس الأساسي، في ظل بذله جهدا كبيرا خلال المواجهة الماضية أمام الأهلي، علاوة على التأكد من جاهزية محمود "جنش" عقب مشاركته في مواجهة نادي مصر في الدور قبل الماضي وظهوره بمستوى مميز.