رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يخشى انتفاضة نادي مصر بالدوري

05:16 ص | الأربعاء 26 أغسطس 2020
المصري يخشى انتفاضة نادي مصر بالدوري

فريق نادي مصر

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي مصر، مع نظيره المصري البورسعيدي، خلال المباراة التي تجمعهما في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخشى الفريق البورسعيدي بقيادة مديره الفني طارق العشري، من انتفاضة نادي مصر، بالمسابقة بعد أن تعادل سلبيا مع الزمالك بالجولة العشرين، وفاز على الجونة بهدف دون رد، أحرزه رضا الويشي، بالجولة الحادية والعشرين، ويأمل الفريق بقيادة مديره الفني خالد جلال، لتحقيق الفوز مواصلة الهروب من مؤخرة جدول الترتيب.

ويحتل المصري المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، فيما يحل نادي مصر بالمركز الثامن عشر والأخير برصيد 16 نقطة.

استدعاء اللاعبين المتعافين من كورونا

وقرر طارق العشري المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، استدعاء اللاعبين الذين تحولت نتيجتهم من إيجابية إلى سلبية لمعسكر الفريق المغلق المقام ببرج العرب، استعدادًا لمواجهة نادي مصر.

وأثبتت المسحة الطبية لفيروس كورونا التي أجراها لاعبي المصري، أحمد مسعود وأحمد عبدالفتاح ومحمد شحاتة وعمرو البغدادي ومحمود وادي ومحمد جابر وأحمد شوشة وإسلام عطية، الأحد الماضي، بأحد المراكز الطبية المعتمدة من اتحاد الكرة، تحول نتيجة المسحة من الإيجابية إلى السلبية.