رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"سوء النتائج" سبب رحيل الفرنسي جوميز عن قيادة الإسماعيلي

02:56 م | الثلاثاء 25 أغسطس 2020
"سوء النتائج" سبب رحيل الفرنسي جوميز عن قيادة الإسماعيلي

الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للإسماعيلي

استقر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، على رحيل المدير الفني للفريق الفرنسي ديديه جوميز، وذلك لأسباب تراجع نتائج الفريق الفترة الأخيرة وترتيب الفريق في جدول الدوري الممتاز.

وعلم "الوطن سبورت" أن مجلس إدارة النادي عقد جلسة خاصة مع المدير الفني خلال الساعات الأخيرة، من أجل التفاوض على الرحيل عن صفوف الفريق، وذلك بسبب عدم إرضاء الجماهير بممستوي الفريق والأداء الفترة الأخيرة.

وكانت طالبت مجموعة من أعضاء مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، من المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي، إقالة الفرنسى ديديه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع تعيين جهاز فني من أبناء النادي، لقيادة الفريق حتي نهاية الموسم الحالي، في ظل نتائج ومستوى الفريق منذ استئناف البطولة المحلية.

ويحل الدراويش ضيفاً على نظيره نادي طنطا، يوم الخميس المقبل، على ستاد الإسكندرية، ضممن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الممتاز.

سعفان الصغير ينتقد أداء إبراهيم نور الدين في مباراة الإسماعيلي والحرس

وكان وجه سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى النادى الإسماعيلي، انتقاده للحكم الدولي إبراهيم نور الدين، بعد إدارته لمباراة الإسماعيلي وحرس الحدود، أمس الأحد.

وقال سعفان الصغير خلال تصريحاته ببرنامج "وان تو"على راديو أون سبورت: للأسف الحكم إبراهيم نور الدين في إحدى الكرات في المباراة كان قريبا منها بما يقرب من مترين ولم يحتسبها ولجأ إلى «الفار»، وبعد ذلك احتسب الكرة.

وأضاف: "لجوء نور الدين إلى تقنية الفار في كرة قريبة منه، يدل على أنه احتسب أخطاء كثيرة قبل ذلك في المباريات".