رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجموعة من جماهير الأهلي تدعم مؤمن زكريا بزيارة إلى منزله (صورة)

04:42 م | الثلاثاء 25 أغسطس 2020
مجموعة من جماهير الأهلي تدعم مؤمن زكريا بزيارة إلى منزله (صورة)

مؤمن زكريا

حرصت مجموعة من جماهير النادي الأهلي على زيارة مؤمن زكريا، في منزله من أجل دعمه، خلال فترة مرضه وما يتعرض له من آلام، ظهرت واضحة خلال ظهوره رفقة الفنان أحمد عز.

وجاء دعم الجماهير لمؤمن زكريا، بمثابة خطوة رائعة من جماهير النادي الأهلي، حيث تعودت جماهير القلعة الحمراء على الوقوف بجوار لاعبيها في الأزمات.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قام بزيارة اللاعب مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء، بمنزله، للاطمئنان على حالته الصحية، وتقديم الدعم، والمؤارزة له لتخطي تلك الأزمة المرضية التى يمر بها اللاعب.

وأكد الوزير للاعب، إصداره تكليفات للمعنين بوزارة الشباب والرياضة، بالمتابعة اليومية لتطور الحالة الصحية له، والتنسيق مع وزارة الصحة لمتابعة حالته، بالإضافة إلى التواصل مع النادي الأهلي فيما يتعلق بالعمل على توفير متطلبات واحتياجات اللاعب المالية والعلاجية خلال الفترة المقبلة.

وزير الرياضة يزور مؤمن زكريا بمنزله

واستمع وزير الشباب والرياضة، خلال الزيارة، إلى اللاعب مؤمن زكريا عن تطور حالته الصحية، وبروتوكول العلاج الذي يواظب على استخدامه، ومتابعته مع الأطباء.

من جانبه أعرب مؤمن زكريا عن شكره وتقدير إلى وزير الشباب والرياضة، على حرصه على زيارته والاطمئنان على حالته الصحية ومتابعته له، معربا عن امتنانه إلى جميع من يسانده فى أزمته الصحية.

وعبر وزير الرياضة للاعب مؤمن زكريا عن خالص دعواته، وتمنياته له بالشفاء، والعودة مرة أخرى للملاعب فى أقرب وقت، مشيراً أن الجماهير المصرية والمنظومة الرياضية تسانده، وتدعمه فى أزمته الصحية، وتخلق حالة من الالتفاف والتكاتف والدعم والتشجيع للاعب؛ تعبيراً عن حبها له، ودعواتها له بتخطي الأزمة الصحية التى يمر بها.