رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل جوميز: تنازل عن الشرط الجزائي حباً في الإسماعيلي .. ولديه عروض عربية

12:14 ص | الأربعاء 26 أغسطس 2020
وكيل جوميز: تنازل عن الشرط الجزائي حباً في الإسماعيلي .. ولديه عروض عربية

ديديه جوميز مدرب الإسماعيلي السابق

أكد خالد سليمان، وكيل المدرب الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي، أن جوميز رحل بالتراضي عن صفوف الدراويش، وقد تنازل عن الشرط الجزائي الموجود في عقده حباً وتقديراً لنادي الإسماعيلي.

وقال وكيل أعمال المدرب الفرنسي في تصريحات لـ برنامج جمهور التالتة: "رحيل جوميز عن الإسماعيلي كان مفاجأة لكنها كرة القدم، والمدرب قدم نتائج ممتازة مع الفريق، حيث نجح في الوصول إلى نصف نهائي البطولة العربية، وهذا كان هدف مجلس الإدارة".

وتابع حديثه: "تم فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، وتنازل جوميز عن الشرط الجزائي حباً في الإسماعيلي وتقديراً لجماهيره، المدرب الفرنسي يفضل الراحة في الوقت الحالي للنظر في العروض المقدمة له، حيث يمتلك عدة عروض عربية، من أندية تونسية وسعودية، وسيتخذ قراره خلال الفترة المقبلة". 

وأضاف: "تم تمديد عقده أثناء فترة التوقف بسبب فيروس كورونا، ليمتد عقده حتى نهاية الموسم وكان يأمل في إكمال الموسم رفقة النادي الإسماعيلي، لأنه كان يرى أنه يستطيع تحقيق إنجازات مع الدراويش خاصة في البطولة العربية". 

الإسماعيلي يفسخ عقد جوميز

قرر مجلس إدارة الاسماعيلي فسخ التعاقد مع الفرنسي جوميز المدير الفني للفريق، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق وتراجعة المركز التاسع بجدول الدورى.

وأعلن مسؤلو الدروايش فسخ التعاقد مع الفرنسي جوميز المدير الفني للفريق بالتراضي بعد التعادل مع حرس الحدود في المواجهة الأخيرة للفريق.

ويسعى مسؤولو الدروايش لتعاقد مع مدير فني قوى لقيادة الدروايش في المباريات القادمة في الدوري و مباراة العودة أمام الرجاء المغربي ويستعد الاسماعيلي لمواجهة طنطا في الجولة ٢٢ من مسابقة الدورى العام