رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. إكرامي يقترب من بيراميدز وساسي يجدد للزمالك وخلاف فايلر وجمعة

10:22 ص | الأربعاء 26 أغسطس 2020
بيقولوا.. إكرامي يقترب من بيراميدز وساسي يجدد للزمالك وخلاف فايلر وجمعة

شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق

"بيقولوا".. خدمة إخبارية يقدمها "الوطن سبورت" لمتابعيه، ويستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة في البرامج التليفزيونية، أمس، التي يتحدثون خلالها في العديد من الملفات.

شريف إكرامي يعلن اقتراب الانضمام إلى بيراميدز

أكد شريف إكرامي حارس مرمي النادي الأهلي السابق، أنه بات قريبا للغاية من الانضمام لصفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود عرض جيد للانضمام للفريق السماوي في الموسم المقبل.

وقال إكرامي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الماتش"، كان هناك أكثر من عرض؛ للانضمام إليهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل؛ لكني فضلت الانتقال لنادي بيراميدز بشكل رسمي.

شريف إكرامي: إعلان انضمامي لبيراميدز قريبا

وكيل فرجاني ساسي يعلن اقتراب تجديد عقده مع الزمالك

أكد مهند عون وكيل لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي، نجم فريق الزمالك، ترحيب اللاعب الدولي التونسي بتجديد عقده برفقة القلعة البيضاء.

وقال عون في تصريحاته لبرنامج جمهور التالتة: "فرجاني ساسي يرحب بتجديد عقده مع نادي الزمالك، وليس لديه أي مستحقات متأخرة"، مضيفا أن ساسي لم يشتكِ يوما من تأخر مستحقاته أو راتبه، وهذا يحدث مع جميع اللاعبين وفقاً لظروف النادي.

وكيل ساسي: يوجد اتفاق مبدئي لتجديد عقد اللاعب مع الزمالك لثلاث سنوات

شوبير يكشف أسباب خلاف فايلر وصالح جمعة 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن خلاف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي وصالح جمعة صانع ألعاب الفريق، خصوصًا أن الأخير لم يظهر مع الأحمر، خلال الفترة الماضية؛ لأسباب تخص المدير الفني.

وقال شوبير، خلال برنامجه ملعب أون: "خلاف فايلر مع صالح جمعة إن السويسري محتاج صالح جمعة يخس فقط من أجل أن يظهر بشكل جيد في الملعب".

شوبير يكشف خلاف فايلر مع صالح جمعة: "عايزه يخس"