رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يتحرك لإنشاء روابط الأندية بعد صدور لائحة النظام الأساسي

02:09 م | الأربعاء 26 أغسطس 2020
اتحاد الكرة يتحرك لإنشاء روابط الأندية بعد صدور لائحة النظام الأساسي

عمرو الجنايني

تنتظر اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، بمجرد اعتماد لائحة النظام الأساسى، التحرك لإنشاء روبط الأندية المحترفة لكل الدرجات، سواء الدورى الممتاز أو الدرجة الثانية أو الدرجة الثالثة، بحيث يتم تفعيل دور هذه الروابط بداية من الموسم الجديد 2020-2021.

وكشف مصدر داخل الجبلاية في تصريح للوطن سبورت، أن اللجنة الخماسية ترغب قبل نهاية مدتها، تريد تفعيل دور الروابط حتى لا تتكرر واقعة إنشاء رابطة دون أن يكون لها صلاحيات كما تم إنشاء الرابطة وقت تولى محمود الشامى رئاستها فى وقت سابق.

اتحاد الكرة يفصل ميزانيته عن روابط الأندية في اللائحة الجديدة

خصصت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، في لائحة النظام الأساسي الجديدة المقرر عرضها على الجمعية العمومية في أقرب اجتماع مقبل، من أجل اعتمادها بشكل نهائي، بنداً يخص فصل الميزانية المالية للجبلاية عن ميزانية روابط الأندية المقرر ظهورها خلال الموسم المقبل لأندية الدوري الممتاز والدرجة الثانية والدرجة الثالثة.

وكشف مصدر بالجبلاية لـ"الوطن سبورت" أن الذمة المالية لهذه الروابط منفصلة بشكل تام عن ميزانية اتحاد الكرة، في إطار تفعيل دور الروابط وعدم تهميشها كما كان يحدث من قبل.