رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإنتاج الحربي: الأهلي لم يطلب ضم عامر ومختار تراجع عن الاستقالة

02:45 م | الأربعاء 26 أغسطس 2020
الإنتاج الحربي: الأهلي لم يطلب ضم عامر ومختار تراجع عن الاستقالة

عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي

كشف خالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، حقيقة عرض الأهلي لضم عامر عامر حارس مرمى الفريق، وقرار إدارة النادي باستكمال مختار مختار المدير الفني للفريق مسيرته مع الفريق، وعدم رحيله عن تدريبه رغم أنه قرر تقديم استقالته ليلة أمس.

وأعلن "مهدي" في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع عبر راديو مصر، أنه لا توجد أية مفاوضات رسمية من جانب الأهلي للتعاقد مع عامر عامر حارس المرمى، مشددا أن إدارة النادي ترحب بأي عرض سيفيد اللاعب، ولا يتم الوقوف في طريق مستقبل أي لاعب.

على الجانب الآخر، أعلن مختار مختار، استقالته من تدريب الإنتاج الحربي، عقب الخسارة من بيراميدز بثلاثة أهداف، معلنا رحيله عن الفريق بعد نهاية مباراة طلائع الجيش المقبلة.

وأوضح خالد مهدي، أن تصريحات "مختار" كانت مجرد عصبية زائدة ونرفزة ملعب، مشددا أن إدارة الإنتاج الحربي، لا تتعامل بالقطعة، ومتمسكين باستمراره في الموسم الجاري.

وأشار مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، إلى أنه تحدث مع "مختار مختار" وتراجع عن قراره وسيكمل مسيرته بشكل طبيعي مع الفريق.

الإنتاج الحربي تعادل مع الأهلي قبل تدهور النتائج

وأضاف خالد مهدي، أنه لا يريد اختلاق الأعذار، لكن بعد إصابات فيروس كورونا التي ضربت الفريق، تأثروا بشدة وحدثت بلبلة في معسكر الفريق، وبالتالي لم يخض الفريق مباريات ودية كافية، لكنهم عملوا بشكل جيد، بدليل التعادل مع الأهلي، والتي بذل فيها الفريق مجهودات كبيرة، لكن تأثر اللاعبون بعد ذلك، حيث كان عليهم ملاقاة المقاولون وإنبي وبيراميدز، وهم فرق قوية تحتل مراكز متقدمة في جدول الدوري، ولو خسر الفريق مباريات من فرق أقل بالمستوى، لكانوا شعروا بالقلق.

وأوضح "مهدي" أن فريق الإنتاج يملك 24 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام نادي مصر، حال الفوز بها يرتفع الرصيد إلى 27 نقطة، ويرتقي الفريق للمركز السابع، متابعا أن مجدي عبدالعاطي مدرب جيد للغاية، وعاون "مختار" لفترة كبيرة، لكنه فضّل الرحيل حاليا لتولي تدريب أي نادٍ في حالة وجود عرض رسمي.