انتقد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، منظومة الأهلي الإعلامية، مشددا على أنها تضر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "فايلر مُدرب كويس جداً، لكن منظومة الأهلي الإعلامية تُدمرِّه بالمبالغة في مدحه".
وأضاف: "ميديا الأهلي تضُّر فايلر ولا تُفيده تماماً، لما تطلع كل شوية تقول الراجل ده أفضل من جوزيه، انت بتخلَّص عليه، انت حطيته تحت ضغط مش طبيعي، وخليته لو أخطأ خطأ صُغير الناس بتشوفه كبير جداً".
وختم حديثه قائلا: "يجب أن تعمل منظومة الأهلي مع فايلر بواقعية وكل مدرب له أخطاء".
ونجح مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في تسجيل هدف فريقه الوحيد خلال مباراة الجونة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك