رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالأهلي: "بيبو" بريء من استبعاد نجلي عمارة وحنفي من قطاع الناشئين

03:07 م | الخميس 27 أغسطس 2020
مصدر بالأهلي: "بيبو" بريء من استبعاد نجلي عمارة وحنفي من قطاع الناشئين

خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة استبعاد نجلي محمد عمارة وهشام حنفي، من قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، بقرار من خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين الجديد.

ويشارك الثنائي عمر هشام حنفي وهادي محمد عمارة، في فريق 2001 الذي يقوده فنيًا ياسر رضوان.

وقال مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، وأن خالد بيبو ليس له علاقة بالإطاحة بنجلي عمارة وهشام حنفي من قطاع الناشئين، مشددًا على أن دور "بيبو" إداري فقط وليس له علاقة بالأمور الفنية.

وتابع: "المسؤول الأول عن قطاع الناشئين من الناحية الفنية هو الخبير التشيكي ميشال بروكيتش، الذي تم التعاقد معه للعمل مديرًا فنيًا لقطاع الناشئين، في كل المراحل السنية، في خطوة للنهوض بفرق القطاع فنيًا وبدنيًا وتنمية المواهب والكشف عن قدراتهم لتدعيم صفوف الفريق الأول".

وأوضح المصدر، أنه يتم تشكيل لجان من المديرين الفنيين للفرق الخمسة الكبرى، لمتابعة وتقييم كل اللاعبين دون النظر لأي اعتبارات أخرى بعيدًا عن المستوى الفني والبدني للاعبين، من خلال التدريبات التي بدأت داخل القطاع منذ ما يقرب من أسبوعين.

وأردف، تم عمل وحدات تدريبية للاعبين في كل المراحل السنية، معتمدة على المستوى الفني والبدني والقدرة الذهنية والقدرات الخاصة لجميع اللاعبين لإفراز واختيار أفضل اللاعبين، وبناءً على هذه المعايير يتم اختيار العناصر الأكثر كفاءة والتي تصلح لتمثيل الأهلي على المستوى البعيد.

وأضاف، تم خلال الفترة الأخيرة عمل تقسيمات للاعبين أشبه بالمباريات الرسمية، وتم متابعة هذه المباريات من قِبل الخبير التشيكي بروكيتش والمديرين الفنيين، لتقييم جميع اللاعبين على أسس صحيحة بعيدًا عن أي أمور خارج المستطيل الأخضر.

وأختتم المصدر، أن الخبير التشيكي لا يعرف أبناء محمد عمارة أو هشام حنفى حتى يقوم باستبعادهما من قطاع الناشئين وليس هناك أي تدخلات من خالد بيبو رئيس القطاع الذي يكمن دوره في الجانب الإداري تمامًا، بعيد كل البُعد عن الأمور الفنية.

وكان الثنائي محمد عمارة وهشام حنفى شنا هجومًا حادًا على خالد بيبو رئيس قطاع الناشين الحالي، مؤكدين أن قرار اللجنة باستبعاد نجليهما غير منطقى وغير مبرر، خاصة أن نجليهما يلعبان بشكل أساسي مع فرق الناشين في النادى على مدار السنوات الماضية.