رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري: الأهلي رفض تأجيل المباراة.. وحالة ميسي مستقرة

04:46 م | الخميس 27 أغسطس 2020
المصري: الأهلي رفض تأجيل المباراة.. وحالة ميسي مستقرة

أحمد عادل "ميسي" لاعب المصري

كشف مصدر مسؤول داخل نادي المصري البورسعيدي، عن موقف مباراة الأهلي القادمة بعد طلب إدارة النادي البورسعيدي تأجيل المباراة بسبب حالة الإجهاد التي يمر بها لاعبي الفريق.

وقال مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة النادي لـ "الوطن سبورت": "النادي الأهلي رفض فكرة تأجيل المباراة القادمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، لاعبو الفريق يمرون بحالة إجهاد غير طبيعية بعد شفائهم من فيروس كورونا، لكن النادي الأهلي وبالتحديد رينيه فايلر المدير الفني رفض التأجيل".

وأضاف: "حالة أحمد عادل ميسي مستقرة، جميع اللاعبين يمرون بحالة من عدم الاستقرار الطبي وكان لابد من مراعاة هذا وتأجيل مباراتين على الأقل من أجل عودة اللاعبين لحالتهم الفنية والطبية التي كانوا عليها قبل إصابتهم بفيروس كورونا".

عبدالظاهر السقا يتواجد في اتحاد الكرة لبحث التأجيل

وعن محاولات النادي لتأجيل المباراة أشار إلى أن عبدالظاهر السقا المدير الرياضي للنادي يتواجد حاليا في اتحاد الكرة من أجل مسألة التأجيل ونأمل في الوصول إلى ذلك للحفاظ على صحة لاعبي الفريق.

وكان محمد الخولي نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، قد أكد في تصريحات إذاعية صباح اليوم أن إدارة النادي تقدمت بطلب للجنة المسابقات برئاسة حسام الزناتي لتأجيل مباراة الأهلي القادمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.