رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الفرق المنقوصة عددياً تتفوق في مواجهات الكبار بالدوري المصري

06:24 ص | الجمعة 28 أغسطس 2020
الفرق المنقوصة عددياً تتفوق في مواجهات الكبار بالدوري المصري

الزمالك أمام المقاولون

شهدت منافسات الدوري المصري الممتاز، خلال المباريات الأخيرة، إثارة كبيرة خاصة مع تزايد حالات الطرد في مباريات الفرق الكبرى.

وتفوقت الفرص المنقوصة عددياً خلال هذه المباريات، وكانت البداية بمواجهة القمة بين الأهلي والزمالك، عندما نجح الفريق الأبيض في خطف الانتصار بثلاثية مقابل هدف، على ستاد القاهرة الدولي.

وشهدت مباراة القمة إكمال الفريق الأبيض المباراة بعشرة لاعبين، بعد إصابة الظهير الأيسر محمد عبدالشافي في الدقيقة 84، عقب التحام مع وليد سليمان جناح الأهلي، وكان الزمالك قد استنفذ الثلاث فرص لإجراء تبديلاته، لكنه نجح في تحقيق الانتصار وتسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع عن طريق البديل أسامة فيصل.

رغم الطرد.. البدلاء سر الانتصار القاتل

وتكرر السيناريو خلال مواجهة الأهلي والجونة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين، عندما خطف الفريق الأحمر فوزاً قاتلاً في الدقيقة 95 عن طريق المهاجم البديل مروان محسن.

واستطاع الأهلي خطف الانتصار، رغم لعبه بـ 10 لاعبين عقب طرد لاعب الوسط المالي أليو ديانج، في الدقيقة 62، بعدما أشهر له الحكم إبراهيم نور الدين، البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء، بعد التحام عنيف مع إسلام رشدي.

وعاد المقاولون ليسير على نفس النهج، ويخطف فوزاً صعباً أمام الزمالك مساء الخميس، بهدفين مقابل هدف، على ستاد القاهرة الدولي.

ولعب المقاولون بعشر لاعبين عقب طرد فادي نجاح مدافع الفريق، في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، بعد إعاقة أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك.

وأحرز البديل محمد عصام هدف الانتصار القاتل للمقاولون العرب في الدقيقة 92، بعد متابعة لتسديدة محمد سالم التي اصطدمت بمحمود علاء.

وتعرض المقاولون لحالة طرد ثانية على محمد عصام في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، بعد اشتباكه مع محمود حمدي "الونش" مدافع نادي الزمالك، ليكمل الثواني الأخيرة من اللقاء بتسع لاعبين.