رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالمقاولون: الأهلي تواصل معنا قبل لقاء الزمالك لضم مجلي

06:08 م | الجمعة 28 أغسطس 2020
مصدر بالمقاولون: الأهلي تواصل معنا قبل لقاء الزمالك لضم مجلي

محمد مجلي

أكد مصدر مسؤول داخل نادي المقاولون العرب، أن أحد مسؤولي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي فتح خط التفاوض، من أجل الحصول على خدمات محمد مجلي لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر داخل مجلس إدارة النادي، لـ"الوطن سبورت"، إن أحد مسؤولي النادي الأهلي فتحوا خط المفاوضات قبل مباراة الزمالك؛ لبحث إمكانية انتقال محمد مجلي الأحمر خلال الميركاتو الصيفي المقبل، إلا أننا رفضنا فكرة التفاوض في الوقت الحالي".

وأضاف: "دائما إدارة النادي الأهلي تسلك الطرق الشرعية في مسألة التعاقدات، وهو ما حدث في أكثر من صفقة بين إدارة الناديين، محمد مجلي لن يجرى البت في أمره من الرحيل من عدمه إلا بنهاية الموسم الجاري".

المقاولون العرب: لن نقف عائقا أمام محمد مجلي 

وعن إمكانية رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري، أكد أن النادي لن يقف عائقا أمام اللاعب، لكننا سنطلب لاعبين وسط ملعب من النادي الأهلي لتعويض رحيل مجلي عن الفريق.

وفاز المقاولون العرب على نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن فعاليات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وارتفع رصيد نادي المقاولون العرب إلي النقطة 40 بالمركز الرابع بترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 42 برصيد النقاط نفسه مع بيراميدز إلا أن الافضلية تصب في مصلحة الأخير بأفضلية الأهداف.