رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزمة في طائرة الزمالك بسبب المدرب: موظف في شركة بترول

10:16 م | الجمعة 28 أغسطس 2020
أزمة في طائرة الزمالك بسبب المدرب: موظف في شركة بترول

حسام عبدالعزيز

يشهد الفريق الأول لنادي الزمالك، في الوقت الحالي، أزمة بطلها المدير الفني للفريق، في ظل شكوى معظم اللاعبين من طريقته معهم.

وكشف مصدر داخل النادي، عن أن المدير الفني حسام عبدالعزيز يتعامل مع النادي مثل الموظف، وليس مديرا فنيا لفريق كبير مثل الزمالك، حيث إنه يخوض التدريبات لفترة واحدة بشكل يومي، رغم أنه يتقاضى راتبا شهريا 50 ألف جنيه، لكنه يعمل في إحدى شركات البترول في الصباح، ويتقاضى 13 ألف جنيه شهريا.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، أن الأزمة تكمن، أن فريق الطائرة لا بد وأن يتكون الجهاز الفني به من 3 أفراد، لكن هذا الفريق به فردين فقط، حسام عبدالعزيز المدير الفني، ويتقاضى 50 ألف جنيه بشكل شهري، والمدرب العام علاء نصر وراتبه 30 ألف جنيه، بعلم من رئيس القطاع علاء فهمي، الذي تربطه بعلاقة قوية مع رئيس النادي.

استقطاب 5 محترفين والحصيلة النهائية لاعب روسي

وأوضح المصدر: "المدير الفني استقطب 5 محترفين هذا الموسم، من أجل التعاقد مع أحدهم، وهم الروسي اليكس بيتروفيتش والأمريكي جيف، والكوبي ميسا، ولاعب أرجنتيني والكوبي كونتيتش، وتكلفت خزينة النادي أموال طائلة بهم من تذاكر الطيران، وإقامة وفي النهائي استمر لاعب واحد فقط وهو الروسي أليكس".

وشدد المصدر على أن المدير الفني يريد إبعاد أربعة لاعبين أساسيين في منتخب مصر، وهم مصطفى دبشة وأحمد ضيا وأحمد يوسف وعمر عرابي المنتقل من الأهلي، بحجة ترشيد النفقات وتصعيد الناشئين في ظل عدم حصول الفريق على أي بطولة منذ موسمين، والتعاقد مع لاعببين محليين، أقل من الإمكانيات لأسباب شخصية.