رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرجاني ساسي بعد شائعات رحيله للأهلي: بحب الزملكاوية برشا

01:45 م | السبت 29 أغسطس 2020
فرجاني ساسي بعد شائعات رحيله للأهلي: بحب الزملكاوية برشا

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

وجه التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، بعد أن ارتبط اسم اللاعب بمفاوضات للانضمام لصفوف الأهلي بالفترة الأخيرة. 

وكتب هيثم فاروق لاعب الزمالك السابق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" موجها حديثه لفرجاني: "الزملكاوية يحبوك برشا.. يعيشك خوي"، ليرد فرجاني قائلا: "حتى أنا بحبهم برشاااااا".

كارتيرون يطالب بحسم التجديد لفرجاني

حرص مسؤولو الزمالك على غلق ملف الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق بعد الأنباء الكثيرة المترددة حوله في الفترة الأخيرة، حيث شددت الإدارة البيضاء على أنها تتمسك بالقوام الأساسي للفريق.

وأكد مسؤولو الزمالك أنه لا يوجد نية للتفريط في جهود أي لاعب، خاصة فرجاني ساسي الذي سبق وأكد للإدارة البيضاء أنه يرفض الرحيل عن قلعة ميت عقبة سوى حال وجود رغبة من جانب إدارة النادي بشأن رحيله عن الفريق، لتؤكد إدارة الزمالك أنه لا يوجد نية في رحيله.

من جانبه، طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، استمرار اللاعب وتجديد تعاقده لحاجة الفريق إلى خدماته، كما أبلغ أمير مرتضى المشرف على الكرة، أنه يخشي أن يتأثر اللاعب بالضغوط التي يتعرض لها خارج الملعب وبالتالي عليه حل الأزمة في أسرع وقت، مؤكدا أن وجود اللاعب أمر ضرورى ولا بديل عنه.