رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمار حمدي يعود للمشاركة مع الطلائع أمام أسوان

02:19 م | السبت 29 أغسطس 2020
عمار حمدي يعود للمشاركة مع الطلائع أمام أسوان

عمار حمدي لاعب الأهلي المعار ضمن صفوف طلائع الجيش

كشف الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، برئاسة هاني درويش، عن عودة اللاعب عمار حمدي، المعار من صفوف الأهلي، للمشاركة في المباريات بعد الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا خلال مباراة سموحة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال درويش، إن اللاعب تعافى نهائياً من الإصابة التي تعرض لها وهي كدمة الشظية، وكان من الممكن أن يشارك في مباراة اليوم، ولكن الجهاز الفني للفريق بقيادة عبدالحميد بسيوني فضل إراحته خوفاً من الإجهاد.

وواصل رئيس الجهاز الطبي، في تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، أن اللاعب سيشارك مع الفريق خلال مباراة أسوان المقبلة، المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري.

وعلى جانب آخر، تعرض عمار حمدي لاعب طلائع الجيش المعار من صفوف النادي الأهلي لإصابة قوية خلال مباراة فريقه، الأربعاء الماضي، أمام سموحة، بالجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقامة حاليًا على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري.

وفي سياق مختلف، أعلن نادي طلائع الجيش عن خضوع الجهازين الفني والإداري واللاعبين، اليوم لتحليل دم بدلا من مسحة كورونا، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي السبت المقبل على استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة 23 من الدوري الممتاز.

يأتي هذا الإجراء بعد أن أرسل اتحاد الكرة فاكسا رسميا إلى نادي طلائع الجيش بإجراء فحصوصات دم بدلا من مسحة كورونا قبل إقامة مواجهة الإنتاج الحربي.

وكان طلائع الجيش تعادل مع سموحة بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب جهاز الرياضة العسكري في كوبري القبة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري.