رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر يحذر أعضاء سموحة من الشائعات الهدامة

09:51 ص | الأحد 30 أغسطس 2020
فرج عامر يحذر أعضاء سموحة من الشائعات الهدامة

فرج عامر رئيس نادي سموحة

وجه محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، رسالة إلى أعضاء الجمعية العمومية، يطالبهم فيها بعدم الالتفات إلى الشائعات التي تهدف إلى هدم النادي. 

وكتب عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أحذَّر السادة أعضاء نادي سموحة من الشائعات الهدامة الكاذبة التي يطلقها أصحاب المصالح الضيقة، والذين يرغبون في هدم النادي بعد أن قطعنا أيديهم وتصدينا لهم، وسنطبق اللوائح والقانون على كل من يعبث بأمن وسلامة نادي سموحة عملاق الأندية المصرية".

عامر يعلق على إحالته للجنة الانضباط

وعلق رئيس نادى سموحة، مؤخرا على ما أثير حول تحويله إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، مؤكدا أن حرية الرأي مكفولة في الدستور.

وكتب عامر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اكتشفت إني لسه ماتحولتش إلى لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم، لسة لجنة الحكام مقدمة اقتراح بذلك، لكن قناة النيل الرياضية هي اللي بلغتني".

وأضاف عامر: "عموما حرية الرأي منصوص عليها في الدستور، ومن واجباتي أن أدافع عن حقوق نادي سموحة بالحق، في كل المحافل، وبما لايتجاوز الحد المسموح"، مشيرا إلى أن ما حدث مع الفريق في العديد من المباريات، عدا مباراة الجيش الأخيرة، كان صعب عليهم جدا، ولم يكن من المقبول السكوت عليه، مع كامل الاحترام للجنة الخماسية، وهم ليسوا طرف في ذلك.