رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالأهلي يفسر سبب غضب فايلر في المؤتمر الصحفي: "مضغوط"

02:20 م | الأحد 30 أغسطس 2020
مصدر بالأهلي يفسر سبب غضب فايلر في المؤتمر الصحفي: "مضغوط"

السويسري رينيه فايلر

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن سر عصبية السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في المؤتمر الصحفي عقب لقاء المصري البورسعيدي، أمس السبت.

وقال المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، إن فايلر يعاني من ضغط شديد بعد الانتقادات التي نالته عبر وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة، خاصة بعد خسارة لقاء القمة أمام نادي الزمالك.

وتابع المصدر في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، بأن فايلر علم بالهجوم الشديد عليه من قبل المحللين في القنوات الرياضية وانتقاد تشكيل الأهلي في لقاء القمة، وهو ما أثار غضبه بشدة داخل الغرف المغلقة وانفجر في المؤتمر الصحفي، أمس، بعد توجيه السؤال نفسه بشكل آخر.

فايلر: الذي يريد الفوز دائما عليه تشجيع البلايستيشن.. وصالح جمعة يستحق المشاركة

وقال فايلر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بدأت المباراة بشكل جيد وأحرزنا هدفا احتسب تسللا وتسيدنا اللقاء بعد طرد لاعب المصري بسبب النقص العددي الذي عانى منه المنافس وخرجنا بنتيجة مستحقة.

وأكمل: "الجماهير الحمراء التي تنتقد الأهلي ده ليس طبيعيا، والجماهير دي لازم تروح تشجع بلايستيشن، مش طبيعي كل ماتش أكسب 3، والأداء يفضل زي ما هو، ومنطق الكرة أننا نعاني من صعوبات ونفوز إذا تسير بشكل جيد". 

وأضاف: "بالنسبة لي لا أحكم على أداء صالح جمعة في الـ10 دقائق التي شارك فيها، لكنه يستحق المشاركة في هذه المباراة لأنه بذل مجهودا كبيرا الفترة الماضية لكي يدخل في حسابات الفريق، ولكنه يعاني من التراجع البدني، إلا أنه يبذل مجهودا ولو بذل مجهودا أكبر هيدخل أكتر في حساباتي وياخذ فرصة كبيرة للمشاركة مثل زملائه".

وتابع: "مستوى جونيور أجايي طبيعي مستواه ينزل، هو لاعب مهم بالفريق وتراجع مستواه بسبب غيابه عن عائلته طول مدة الكورونا وده أثر على حالته النفسية، سيعود حينما بستعيد توازنه النفسي، والتأكيد هو دائما له دور معنا".

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان