رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير مرتضى يهاجم اتحاد الكرة بسبب تحاليل كورونا للاعبي الزمالك

04:43 م | الأحد 30 أغسطس 2020
أمير مرتضى يهاجم اتحاد الكرة بسبب تحاليل كورونا للاعبي الزمالك

أمير مرتضى

كشف أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، عن أن نتيجة التحاليل السريعة التي أجراها الاتحاد المصري لكرة القدم للاعبين أثبتت وجود ثلاث حالات إيجابية بفيروس كورونا بالفريق، في حين أن نتيجة المسحة التي أجراها الزمالك للاعبين الثلاثة جاءت سلبية.

وقال أمير مرتضى: "اتحاد الكرة أعلن عن سلبية مسحة ثلاثي الزمالك لأنه علم عن طريق النادي، والزمالك أجرى المسحة للاعبين على نفقته، لأن النادي لديه مسؤولية تجاه اللاعبين بالفريق".

وأضاف المشرف على الكرة بالنادي أنه مندهش من إعلان اتحاد الكرة عن سلبية مسحة ثلاثي الزمالك، خاصة وأن النادي هو من أجرى المسحات للاعبين على نفقته.

وأخطر النادي اتحاد الكرة بسلبية العينات حتى يستطيع النادي ضم أحد اللاعبين الثلاثة لقائمة مباراة إنبي المقرر لها اليوم في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري، إلا أن مسؤولي الاتحاد أعلنوا عن النتيجة رغم أنهم علموا بها من نادي الزمالك بدليل أنه لم يجري إرسال خطاب رسمي من الاتحاد بالنتيجة معربًا عن استيائه من هذا الموقف الغريب.

موعد مباراة الزمالك وإنبي والقنوات الناقلة

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره إنبي، في الثامنة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة الزمالك وإنبي، في الثامنة والنصف مساء اليوم، وسيجرى نقلها عبر قناة "أون سبورت HD1"، ويسبق المباراة، استوديو تحليلي عبر القناة نفسها.

ويسعى الفريق الأبيض لتجاوز الخسارة الأخيرة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، بالجولة 22، فيما تعثر إنبي أمام أسوان وتعادل بهدف لمثله في الجولة نفسها.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي