رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. المصري يستقر على رحيل طارق العشري

10:10 م | الأحد 30 أغسطس 2020
خاص.. المصري يستقر على رحيل طارق العشري

طارق العشري

استقر مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، على رحيل طارق العشري عن القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب سوء النتائج وتواجد الفريق في مراكز متأخرة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة النادي لـ "الوطن سبورت": "أن الأغلبية داخل مجلس الإدارة وافقت على رحيل طارق العشري عن الفريق بشكل نهائي، وقررت تعيين مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "النادي وضع عددًا من البدائل أبرزها جورفان فييرا المدير الفني السابق لأندية الزمالك والإسماعيلي وسموحة، إضافة إلى مختار مختار المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي، وتفاضل إدارة النادي بين الثنائي في الوقت الحالي".

وأكد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، رفض الإدارة الاستقالة المقدمة من عبدالظاهر السقا بشكل قاطع، وأن الأخير مستمر في منصبه خلال الفترة المقبلة.

وقال "حلبية" في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "إن إدارة النادي تواصلت مع عبدالظاهر السقا وجرى إبلاغه برفض قرار رحيله عن النادي، واستكمال المهمة مع الفريق بشكل نهائي".

وأضاف: "هناك جلسة ستجمعنا مع عبدالظاهر السقا لحسم كل الأمور حول بقائه مع الفريق، ووضع خطة جيدة لتعديل نتائج الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الجولات المقبلة".