رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. ديانج يرد على أنباء هروبه.. وحقيقة شكوى الزمالك ضد سليمان

12:41 ص | الإثنين 31 أغسطس 2020
مايفوتكش.. ديانج يرد على أنباء هروبه.. وحقيقة شكوى الزمالك ضد سليمان

أليو ديانج

"مايفوتكش"، هي خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

ديانج يرد على أنباء هروبه

رد أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أنباء هروبه من الأهلي بالتأكيد أنه سينضم لتدريبات الفريق استعداداً لمواجهة وادي دجلة، في إطار الجولة الـ24 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وشدد على أنه سافر إلى مالي بعلم الجهاز الفني وموافقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، من أجل تجديد جواز السفر الخاص به، مستغلًا عدم مشاركته في مباراة الأهلي والمصري، التي أقيمت أمس السبت، بسبب الإيقاف، فضلًا عن طول الفترة الحالية بين لقاء المصري وحتى مباراة الأهلي ووادي دجلة، المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبل في الدوري.

وأضاف أن إيقافه عن مواجهة المصري في الأسبوع الـ23 عقب حصوله على بطاقتين صفراوين في مباراة الجونة، ما دفعه للتنسيق مع الجهاز الفني والإداري للسماح له بالسفر إلى بلاده من أجل تجديد جواز السفر.

لقراءة الخبر كاملًا من هنا 

حقيقة شكوى الزمالك ضد وليد سليمان

أكد أشرف عبدالعزيز محامي وليد سليمان مهاجم النادي الأهلي، أنه لم تصله أي شكوى ضد اللاعب بخصوص ما قيل من رئيس الزمالك بتقديم شكوى ضده للفيفا بسبب تدخله الأخير ضد محمد عبدالشافي، والذي خروج مصاباً من لقاء القمة الأخير.

وقال "عبدالعزيز" في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": "في حالة وجود شكوى رسمية ضد وليد سليمان، فإن الفيفا تقوم بإبلاغي بوجود دعوى ضده وهذا لم يحدث، وبالتالي حتى هذه اللحظة لا توجد أي مخالفات ضد مهاجم الأهلي".

لقراءة الخبر من هنا

التفاصيل الكاملة لمنع رئيس اتحاد اليد من دخول نادي الزمالك

قرر رئيس نادي الزمالك، اليوم الأحد، منع هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، من الدخول إلى مقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

جاء منع رئيس اتحاد اليد وعضو اللجنة الأولمبية من الدخول؛ بسبب غيابه عن حضور افتتاح المنشآت التي تمت يوم الجمعة الماضية.

وأكد مصدر مسئول داخل الاتحاد المصري للعبة لـ"الوطن سبورت"، أن هشام نصر اعتذر في خطاب رسمي عن الحضور بسبب تواجده خارج القاهرة.

وأضاف: "أرسل الخطاب من الاتحاد بشكل رسمي، كما أن هشام نصر يمكنه الدخول للنادي ليس فقط بصفته عضواً به، بل وفقًا لمنصبه سواء كرئيس لاتحاد اليد، أو عضو باللجنة الأولمبية، والتي تسمح له بدخول أي نادٍ في مصر".

لقراءة التفاصيل من هنا

الونش يعود للتهديف بعد غياب دام 529

نجح محمود حمدي الونش مدافع الزمالك في العودة للتهديف رفقة القلعة البيضاء، بعد غياب دام 529 يومًا من آخر هدف سجله في الموسم الماضي بمرمى المقاولون العرب.

ونجح "الونش" في تسجيل هدف الزمالك في مرمى إنبي، حيث نجح في فعل ما فشل فيه مهاجمي الأبيض خلال مباراة الفريق البترولي.

لقراءة التقرير كاملًا من هنا