رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: هدف الونش هدية من السماء ودفاع الزمالك أصلح أخطاءه

10:13 ص | الإثنين 31 أغسطس 2020
شوبير: هدف الونش هدية من السماء ودفاع الزمالك أصلح أخطاءه

محمود الونش لاعب الزمالك

أثنى الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على أداء محمود الونش، مدافع نادي الزمالك، صاحب هدف فوز فريقه على إنبي ليلة الأمس.

وأشاد "شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي عبر "راديو أون سبورت إف إم"، بما يقدمه "الونش" خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه من أكثر اللاعبين التزاما في الآونة الأخيرة، وشبهه بحسام عاشور لاعب وسط الأهلي، خلال فترات تألق الأخير مع الفريق الأحمر، حيث كان لا غِنى عنه حين كان في مستواه.

وأوضح حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن هدف محمود الونش في مرمى إنبي، هدية مستحقة من السماء لهذا اللاعب، الذي يلعب أساسيا في هدوء، ودون إثارة أي مشكلات، وكل تركيزه في الملعب.

الزمالك يواجه بيراميدز الخميس المقبل

وأضاف أحمد شوبير، أن دفاع الزمالك ظهر بشكل منظم للغاية، ولم يُشكل لاعبو إنبي خطورة تُذكر على مرمى الفريق الأبيض حيث عالج الأخطاء التي حدثت في مواجهة المقاولون التي خسرها الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ونجح الزمالك في رفع رصيده إلى 45 نقطة، بعد الفوز على إنبي بهدف أحرزه محمود الونش، في الدقيقة 73، من عمر المباراة ليتساوى الفريق الأبيض، مع بيراميدز.

ويصطدم الزمالك وبيراميدز، في قمة مباريات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز، والتي تجمع الفريقين يوم الخميس المقبل، على ملعب الدفاع الجوي.

وتعد مواجهة بيراميدز ضد الزمالك، هامة للغاية في ظل صراع الفريقين على حسم المركز الثاني.