رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة الانضباط تؤجل التحقيق مع المتجاوزين في حق الجبلاية

11:09 ص | الإثنين 31 أغسطس 2020
لجنة الانضباط تؤجل التحقيق مع المتجاوزين في حق الجبلاية

شعار اتحاد الكرة

تقرر تأجيل اجتماع لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة، ليقام يوم الأربعاء المقبل، بدلاً من اليوم الاثنين، والخاص بالتحقيق في هجوم بعض الشخصيات على الاتحاد المصري لكرة القدم، واللجان التابعة له.

ووصلت لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد بنداري، عدة مذكرات مقدمة من أعضاء اللجنة الخماسية وعدد من اللجان، على رأسهم لجنة الحكام، ضد مسؤولين بالأندية خرجوا عن النص مؤخرا.

وشدد مصدر داخل اتحاد الكرة، على أن لجنة الانضباط مقدم لها اسطوانات مدمجة لبرامج تليفزيونية ومداخلات هاتفية بها تجاوز في حق الاتحاد وبعض لجانه وستشاهدها اللجنة لإيقاف أي تجاوز.

وتضم قائمة الأسماء المحالة للجنة الانضباط بالاتحاد كلاً من رئيس الزمالك، وفرج عامر رئيس نادي سموحة، وسمير حلبية رئيس النادي المصري، وطارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، وعدلي القيعي مستشار التسويق بالنادي الأهلي، وخالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، وطارق العشري المدير الفني للنادي المصري، وطارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري، وأمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، وسعيد لطفي مستشار الناشئين بنادي الزمالك.

كما قرر اتحاد الكرة إحالة طلعت يوسف المدير الفني لفريق نادي الاتحاد السكندري، ومحمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، وعدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري، إلى لجنة الانضباط برئاسة المستشار السيد بنداري بعد التصريحات والهجوم على مسؤولي الاتحاد مؤخرا فيما يتعلق بقضية مسحات الكشف عن فيروس كورونا.