رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الوداد يشكو محمد الناهيري للاتحاد المغربي قبل مواجهة الأهلي

02:27 م | الإثنين 31 أغسطس 2020
الوداد يشكو محمد الناهيري للاتحاد المغربي قبل مواجهة الأهلي

محمد الناهيري لاعب الوداد المغربي

قام مسئولو نادي الوداد المغربي، بتقديم شكوى ضد محمد الناهيري، مدافع الفريق الأول، لدى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المغربي، على خلفية تمرد اللاعب ورفضه إتمام الموسم الكروي الجاري.

وأكد الموقع المغربي "le360" سبورت، أن شكوى الوداد ضد "الناهيري" جاءت لمقاطعة اللاعب تدريبات الفريق شهرين كاملين، وتمسكه بنهاية عقده فى 30 يونيو الماضي، رغم أن حسن الفيلالى رئيس لجنة الرخص التابعة للاتحاد المغربي، أكد فى وقت سابق، أن عقود اللاعبين والمدربين في الدوري الاحترافي مستمرة حتى نهاية الموسم الكروي في 13 سبتمبر المقبل.

يذكر أن "الناهيري" قد غاب عن تدريبات الفريق، مطالبا بتسوية ملف التجديد لتحديد إمكانية لحاقه بمعسكر الفريق المقام فى مدينة أغادير استعداد لعودة الدورى المغربى.

وفي وقت سابق، تأكد بشكل رسمي، جاهزية ثنائي الوداد المغربي، إسماعيل الحداد وأشرف داري، لمواجهة الأهلي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعاد إسماعيل الحداد لتدريب الوداد المغربي، بعد تعافيه من فيروس كورونا، حيث شارك في المران الأخير، اللاعبون الذين خضعوا للمسحة الطبية للكشف عن وباء كوفيد 19، والتي جاءت كل نتائجها سلبية.

ويخوض أشرف داري، تدريباته داخل الصالة الرياضية من أجل تجهيزه لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما كان يعاني من إصابة على مستوى الركبة تعرض لها في ديربي المغرب أمام الرجاء البيضاوي.