رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يشيد بـ الونش بعد هدف إنبي

02:57 م | الإثنين 31 أغسطس 2020
كارتيرون يشيد بـ الونش بعد هدف إنبي

الونش

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، سعادته باستمرار محمود حمدى الونش، في تقديم مستويات جيدة منذ العودة للمباريات في الدور الثاني، فضلاً عن إحرازه هدف الفوز فى مباراة إنبى.

وأكد "كارتيرون" للاعب، خلال جلسة جمعتهما عقب مباراة أنبي، على أنه يثق فى قدراته كثيرا ويدرك أنه مدافع مميز ومستواه يتطور من مباراة لأخرى.

وكان المدرب الفرنسي، أكد على أن الفترة الحالية صعبة على جميع اللاعبين فى ظل ضغوط المباريات التى يعانى منها الفريق، وأن الحل للخروج من الضغوط المختلفة هو استمرار تقديم النتائج الجيدة، والحفاظ على المعنويات مرتفعة فى التدريبات والمباريات دون التعرض لأى مشكلات خاصة تؤثر على تركيز الجميع خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يتخطى إنبى بهدف الونش

وفاز الزمالك على إنبي بهدف نظيف، سجله محمود حمدي الونش، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي مساء أمس الأحد.

 الفوز رفع رصيد الزمالك للنقطة 45 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 30 في المركز السابع.

 وأحرز محمود حمدي الونش، هدف الزمالك الوحيد في المباراة مع الدقيقة 73.

وسوف يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الاثنين، في تمام الخامسة مساء، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقررة إقامتها يوم الخميس المقبل، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.