رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يستقبل عبدالمنعم عمارة في ندوة "اتكلم"

03:14 م | الإثنين 31 أغسطس 2020
وزير الرياضة يستقبل عبدالمنعم عمارة في ندوة "اتكلم"

أشرف صبحي وعبد المنعم عمارة

استقبل اليوم، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور عبدالمنعم عمارة، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الأسبق، ورئيس جمعية عمارة لتنمية المشاركة المجتمعية، على مسرح وزارة الشباب والرياضة، ضمن سلسلة الحوارات الفكرية التي تنظمها الوزارة تحت شعار"اتكلم".

وأكد "صبحي"، أن الحورات الفكرية التي تنفذها الوزارة مع النشء والشباب تعكس اهتمام الوزارة بتعليم وتطوير النشء منذ الصغر لإعداد شباب قادر على الحوار ومواجهة المشكلات وبث روح الانتماء والولاء لديهم، انطلاقا من استراتيجة الدولة المصرية واهتمام القيادة السياسية ببناء الإنسان المصري، مشيرا إلى أن بناء الشخصية الانسانية تحتاج تطوير متكامل لجميع الجوانب البدنية والعقلية والاجتماعية.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن اللقاءات الفكرية التي تنفذها الوزارة تساهم في توضيح جوانب الدولة المصرية ومراحل تطورها ومعرفة رؤى وأفكار النشء والشباب من خلال فتح جسور التواصل والنقاش الجرئ البناء مع كبار المسؤولين.

ودعا "صبحي"، خلال اللقاء نشء وشباب مصر، للمشاركة في شعار "تصدي معنا"، استجابة لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مطالبا بضرورة مشاركة الشباب في التصدي للمشكلات المجتمعية والظواهر السلبية والتحديات والشائعات التي تواجه الدولة المصرية داخليا وخارجيا، والمساهمة في تحقيق التنمية في كل المجالات.

من جانبه وجه الدكتور عبدالمنعم عمارة، الشكر لوزير الشباب والرياضة علي استضافته واتاحة الفرصة للحوار مع الطلائع باعتبارهم رواد المستقبل ،مشيدا بدور وجهود الوزير في مجالي الشباب والرياضة من خلال أدائه الراقي وتمكنه من أدواته في التعامل مع الشباب ، مما يجعله نموذج متحضر ومتقدم لوزراء مصر ويعد مكسباً كبيراً لشباب مصر،مضيفا "شباب مصر محظوظ بوزيرهم".

كما نصح "عمارة"، الطلائع والشباب بضرورة التحلي بالثقة بالنفس والطموح مشيراً إلى أهمية العمل علي تنمية قدراتهم ومهاراتهم والاستفادة من التجارب بالإضافة إلى البحث عن التفكير الجديد لتحقيق الطموح والنجاح، وإعدادهم للقيادة.

وناقش عبدالمنعم عمارة، خلال اللقاء، كيفية انتقاء القدوة، متناولاً مشوار ومحطات نجاحه والعقبات التي واجهها في مشواره، مؤكدا على أهمية تحديد الحلم والطموح وانتهاز الفرص المتاحة أمام الطلائع والشباب من أجل بناء قيادة ناجحة في المستقبل.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا