رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 أوراق هامة ينتظر فايلر عودتها خلال أيام "بفارغ الصبر"

03:36 م | الإثنين 31 أغسطس 2020
3 أوراق هامة ينتظر فايلر عودتها خلال أيام "بفارغ الصبر"

كهربا وفايلر في التتش

ينتظر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة 3 من القوام الأساسي للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل دعم صفوف الفريق في ظل معاناته مع النقص العددي بسبب الإصابات والإيقافات وتراجع المستوى الفني.

التفاصيل.. سوء الحظ يعاند فايلر مع الأهلي "إصابات وإيقافات وتراجع فني"

وباتت عودة الثلاثي محمود عبدالمنعم "كهربا"، حسين الشحات، ومحمد محمود، قريبة للغاية حيث تغيب كهربا طوال الفترة الماضية بسبب الإيقاف من اتحاد الكرة لمدة 10 مباريات على خلفية مشاركته في أحداث الشغب بلقاء السوبر أمام الزمالك، بينما تغيب حسين الشحات لخضوعه إلى جراحة "الفتاق" فيما خضع محمد محمود لعملية الرباط الصليبي.

- كهربا

اقترب محمود عبدالمنعم، كهربا، لاعب الفريق الأول بالأهلي، من العودة مرة أخرى للمشاركة مع المارد الأحمر، بعد قرار إيقافه لمدة 10 مباريات الصادر من لجنة الانضباط باتحاد الكرة، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك والتي أقيمت في فبراير الماضي، بالإمارات.

وتتبقى مبارتان فقط، يغيب عنهما كهربا مع الأهلي، أمام وادى دجلة يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين، ثم مباراة حرس الحدود فى الجولة الخامسة والعشرين والتي تقام في السابع من سبتمبر، حيث يعود بعدها للمشاركة مع المارد الأحمر، بداية من الأسبوع السادس والعشرين بالدورى أمام الإسماعيلى.

- محمد محمود

ينتظر محمد محمود، لاعب وسط الأهلي، الضوء الأخضر من خالد محمود، طبيب الفريق، للعودة مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية، حيث انتهى اللاعب من مرحلة التأهيل، بينما يقوم طبيب الفريق باختباره قبل مشاركته تدريجيًا في التدريبات الجماعية.

ويشارك محمد محمود، في مباريات الأهلي في الدوري المصري وكأس مصر، بينما لم يتسنى له المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بسبب عدم قيده في القائمة الأفريقية.

- حسين الشحات

خضع حسين الشحات إلى عملية جراحية في النصف الثاني من شهر يونيو الماضي، ولم يشارك في تدريبات الأهلي من وقتها، إلا أن اللاعب بدأ التأهيل منذ أيام في التتش استعدادًا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وقام طبيب الأهلى، بوضع البرنامج التأهيلى للاعب، وإبلاغ رينيه فايلر بجاهزيته خلال الفترة المقبلة من أجل المشاركة فى التدريبات، وسيلحق بمواجهتي الوداد المغربي، والمقرر إقامتهما فى نهاية شهر سبتمبر وبداية أكتوبر في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    06:30 PM

    الدوري الإنجليزي
  • توتنهام

    توتنهام

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي