رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يخوض تدريباته صباح الغد.. وإصابة إسلام جابر

07:36 م | الإثنين 31 أغسطس 2020
الزمالك يخوض تدريباته صباح الغد.. وإصابة إسلام جابر

الزمالك

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني خوض الفريق تدريباته في التاسعة والنصف صباح غد الثلاثاء، في إطار الاستعدادات لمباراة بيراميدز.

وتعرض إسلام جابر لاعب فريق الكرة الأول بالنادي لكدمة خفيفة في القدم، خلال مشاركته في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني للاعبين في التدريبات اليوم.

وفضل الجهاز الطبي للفريق منح جابر راحة خلال الوقت المتبقي من مران اليوم من أجل الحفاظ عليه.

وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي على الاجتماع بالجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على هامش تدريبات اليوم من أجل الاطمئنان على جاهزية الفريق لمباراة بيراميدز.

وتحدث أمير مرتضى مع الجهاز الفني بأنه سيجري توفير المناخ اللازم لمنح اللاعبين التركيز الأمثل قبل مباراة بيراميدز، التي تعتبر من أهم مباريات الدوري وتحقيق الفوز بها، سيكون أمرا هاما لتخطي بيراميدز في ترتيب المسابقة، خاصة أنه المنافس الأقرب للزمالك في عدد النقاط.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز

ويستعد فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، لمواجهة بيراميدز المقررة إقامتها يوم الخميس المقبل، على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وفاز الزمالك على إنبي بهدف نظيف، سجله محمود حمدي الونش، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي مساء أمس الأحد.

ورفع الفوز رصيد الزمالك للنقطة 45 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 30 في المركز السابع.

وأحرز المدافع محمود حمدي الونش، هدف الزمالك الوحيد في المباراة مع الدقيقة 73 من عمر المباراة.