رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الاتحاد السكندري: وضعنا خطة للتواجد فى المربع الذهبى

04:00 م | الثلاثاء 01 سبتمبر 2020
مدرب الاتحاد السكندري: وضعنا خطة للتواجد فى المربع الذهبى

الاتحاد السكندري

أكد محمد إبراهيم المدرب العام لنادي الاتحاد السكندرى أن مباراة طنطا المقبلة في الجولة 24 من الدوري ستكون صعبة.

وقال إبراهيم فى تصريحات إذاعية لبرنامج وان تو مع سيف زاهر: "طنطا فريق مميز وتغيير جهازهم الفني الذي كان يقوده محمد صلاح سيؤثر على مستواهم".

وأضاف: "طموحنا ليس له حدود نعمل فى كل مرحلة على حدة، ووضعنا خطة أساسية للتواجد فى المربع الذهبى".

وتابع: "جميع مباريات الدوري المقبلة ستكون صعبة، ولا توجد مباراة سهلة فى الدورى، وليس هناك نتيجة متوقعة".

ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة طنطا بعد غدا الخميس فى الجولة 24 من الدوري الممتاز. ويحتل زعيم الثغر المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة بعد الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، جاءت الأهداف بتوقيع رزاق سيسيه بواقع هدفين في الدقيقتين 10، 85، والسيد سالم هدفًا في الدقيقة 13، أما هدف الدراويش جاء عن طريق أحمد أيمن في الدقيقة 38.

 

 

  • كوراساو

    كوراساو

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • كوت ديفوار

    كوت ديفوار

  • الإكوادور

    الإكوادور

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • ألمانيا

    ألمانيا

  • إسكتلندا

    إسكتلندا

  • 0

    :

    3

    02:24 AM

    كأس العالم 2026
  • البرازيل

    البرازيل

  • هايتي

    هايتي

  • 2

    :

    4

    02:25 AM

    كأس العالم 2026
  • المغرب

    المغرب

  • كوريا الجنوبية

    كوريا الجنوبية

  • 0

    :

    1

    05:22 AM

    كأس العالم 2026
  • جنوب إفريقيا

    جنوب إفريقيا

  • التشيك

    التشيك

  • 0

    :

    3

    05:23 AM

    كأس العالم 2026
  • المكسيك

    المكسيك