رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"سجل فينا واحتفل براحتك".. جماهير الزمالك تؤازر مؤمن زكريا في أزمته

06:51 م | الثلاثاء 01 سبتمبر 2020
"سجل فينا واحتفل براحتك".. جماهير الزمالك تؤازر مؤمن زكريا في أزمته

مؤمن زكريا

أظهرت جماهير الزمالك، مشاعرها الحقيقية، في لفتة طيبة ورائعة، حيث وقفت بقوة بجوار مؤمن زكريا لاعب الأهلي ظهرت في ردود عشاق الأبيض على التغريدة التي اللاعب أطلقها أمس، ووجه فيها الشكر للجميع.

جماهير الزمالك انقلب حالها من هجوم عنيف على مؤمن زكريا بعد رحيله عن القلعة البيضاء، لينضم للأهلي، لمساندة كبيرة جدا ومؤازرة للاعب السابق بسبب ما يعاني منه خلال الأيام الماضية.

وداعبت جماهير الزمالك، مؤمن زكريا، حيث طالبته بالعودة من جديد والتسجيل في مرماهم والاحتفال على طريقته الخاصة من أجل رفع روحه المعنوية والعودة للملاعب، وتحمل ما يعاني منه، خاصة وأن مرض التصلب الضموري من أصعب الأمراض التي من الممكن أن يتعرض لها الإنسان.

وحرصت جماهير القلعة البيضاء، على الوقوف بجوار لاعب الأهلي المصاب، خاصة وأنها تعلم جيدًا خطورة هذا المرض الذي عانى منه أكثر من لاعب كرة، و4 لاعبين عرب، من بينهم لاعبان من دولة السعودية، وكان آخرهم خالد الزيلعي لاعب النصر السابق والذي يعاني من نقص المال وكذلك عدم توافر منزل بجانب معاناته من المرض.

الجميع ينتظر عودة مؤمن زكريا

الجميع ينتظر عودة مؤمن زكريا لممارسة كرة القدم من جديد، رغم صعوبة هذا المرض، إلا أن الجميع لديه ثقة في أن ينقلب الحال ويعود زكريا للملاعب من جديد.