رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاني زادة: لن نتنازل عن ملف نادي القرن.. ونرفض خصم 3 نقاط من رصيدنا

12:21 ص | الأربعاء 02 سبتمبر 2020
هاني زادة: لن نتنازل عن ملف نادي القرن.. ونرفض خصم 3 نقاط من رصيدنا

هاني زادة

أكد هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه لن يتنازل بأي حال من الأحوال عن ملف قضية نادي القرن الأفريقي.

وقال "زادة" في تصريحات خاصة لقناة "اون تايم سبورت" عبر برنامج "جمهور التالتة" والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق: ملف نادي القرن تم إسناده لمحامي إيطالي ولا صحة لتراجع الزمالك عن تلك القضية التي تنظرها المحكمة الرياضية الدولية.

وأضاف "زادة": نعمل حاليًا من أجل اعداد ملف قوي، نحن لا نتحدث كثيرا حتى نخرج بملف قوي لتلك القضية.

وأردف "زادة": رفضنا استكمال الدوري وطالبنا بموسم جديد والأن لا نعلم كيف سيحدد اتحاد الكرة المتأهلين للبطولات الإفريقية في الموسم المقبل، خاصة بعد إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مسابقاته للموسم الجديد.

وتطرق أيضًا للحديث عن ملف قضية كهربا أمام المحكمة الرياضية الدولية، حيث قال: "اللي سمعناه إن كهربا قدم طعن هنبدأ ندرس بهدوء جدا الموضوع .. كانوا بيقولوا احنا خسرنا القضية لكن كل ما في الأمر أننا ندرس هذا الأمر بروية وهدوء وتم إحالة الموضوع بالكامل لمحامينا الخاص والذي سوف يقدم كل ما يثبت صحة موقفنا بخصوص هذا الأمر.

وأتم: في الفترة الأخيرة حدث الكثير من التأجيلات في الدوري بسبب الأمور القهرية، ما حدث معنا عند، لكل حدث حديث بشأن خصم نقاط مباراة القمة اللي كان المفروض يتأجل بعد شرح مرتضى منصور للموقف، ولن نواففق على خصم الثلاث نقاط الموقعة علينا بعد عدم لعب مباراة الأهلي بالدور الأول.