رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة في الجولة 24 من الدوري المصري

02:35 م | الأربعاء 02 سبتمبر 2020
موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة في الجولة 24 من الدوري المصري

الأهلي ووادي دجلة

تختتم مباريات الجولة 24 من الدوري المصري، يوم الجمعة المقبل، حيث يلتقي الأهلي ووادي دجلة، على ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة الأهلي ووادي دجلة في الثامنة مساء بعد غد الجمعة، وسيتمنقلها عبر قناة "أون تايم سبورت HD1"، ويسبقها استديو تحليلي قبل انطلاق المواجهة بساعتين.

وشهدت مباراة الدور الأول بين الفريقين التي أقيمت يوم 11 ديسمبر 2019، فوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، أحرزها لاعبو المادر الأحمر في شوط المباراة الثاني، عبر كل من رمضان صبحي في الدقيقة 53، والمغربي وليد أزارو في الدقيقة 72، واختتم أحمد الشيخ الأهداف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

الأهلي يتصدر ترتيب الدوري منفردا بـ62 نقطة

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 62 نقطة، جمعها بعد الفوز في 20 مباراة وتعادل في مباراتين، وخسر مواجهة وحيدة فقط، ويملك الفريق الأحمر أقوى هجوم ودفاع، حيث أحرز لاعبوه 56 هدفا، وتلقت شباكه ثمانية أهداف فقط.

ويملك فريق وادي دجلة، 26 نقطة محتلا المركز التاسع، بعد تحقيق ستة انتصارات فقط، وتعادل في ثماني مباريات، وخسر تسعة لقاءات، وأحرز لاعبو دجلة 24 هدفا، واهتز مرماه 30 مرة خلال الموسم الجاري.

ولا تقبل مباراة الأهلي ووادي دجلة القسمة على اثنين، حيث يسعى الفريق الأحمر إلى الفوز والاقتراب بشكل أكبر من حسم لقب الدوري الممتاز، بينما يريد لاعبو دجلة جمع النقاط الثلاثة والابتعاد عن منطقة الخطر والهبوط التي تشهد صراعا قويا بين نصف أندية الدوري.