رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاثنين.. لجنة الانضباط تعلن عقوبات المتجاوزين في حق اتحاد الكرة

03:47 م | الأربعاء 02 سبتمبر 2020
الاثنين.. لجنة الانضباط تعلن عقوبات المتجاوزين في حق اتحاد الكرة

اللجنة الخماسية

عقدت لجنة الانضباط والأخلاق برئاسة المستشار سيد البنداري، اجتماعا مهما، أمس الثلاثاء؛ لمناقشة عدد من الملفات، والتحقيق في المذكرات المقدمة من أعضاء اللجنة الخماسية ولجان الاتحاد المختلفة ضد من أساؤوا مؤخرا في حق الاتحاد ولجانه.

ووصلت لجنة الانضباط بالاتحاد، عدة مذكرات مقدمة من أعضاء اللجنة الخماسية وعدد من اللجان، على رأسهم لجنة الحكام، ضد مسؤولين بالأندية خرجوا عن النص مؤخرا.

وشدد مصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريح للوطن سبورت، على أن لجنة الانضباط، شاهدت أسطوانات مدمجة لبرامج تليفزيونية ومداخلات هاتفية بها تجاوز في حق الاتحاد وبعض لجانه.

وكشف المصدر، أن لجنة الانضباط ستصدر حكمها النهائي الاثنين المقبل، على أن تتراوح القرارات ما بين عقوبات بالإيقاف وغرامات مالية.

وتضم قائمة الأسماء المحالة للجنة الانضباط بالاتحاد رئيس نادي الزمالك، وفرج عامر رئيس نادي سموحة، وسمير حلبية رئيس النادي المصري، ومحمد الخولي نائب رئيس المصري، وعدنان حلبية وطارق هاشم عضوا مجلس إدارة النادي المصري وطارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك وعدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، وخالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، وطارق العشري المدير الفني السابق للنادي المصري، وأمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، وسعيد لطفي مستشار الناشئين بنادي الزمالك.