رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإصابة تحرم عبدالله السعيد من هز شباك الزمالك للمرة السابعة

06:24 م | الأربعاء 02 سبتمبر 2020
الإصابة تحرم عبدالله السعيد من هز شباك الزمالك للمرة السابعة

عبدالله السعيد

تأكد غياب عبدالله السعيد عن قمة الجولة الـ24 من منافسات الدوري المصري مساء غد الخميس، بين الزمالك وبيراميدز، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الدفاع الجوي بعد أن تجددت إصابته في العضلة الخلفية.

واستغل عبدالله السعيد غيابه عن مباراة الزمالك باصطحاب أسرته والسفر للساحل الشمالي، من أجل قضاء وقت من الراحة قبل العودة مجددًا لاستكمال برنامجه التأهيلي رفقة فريقه بيراميدز استعداداً للعودة للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

وجاءت الإصابة لتحرم عبدالله السعيد من هز شباك الزمالك للمرة السابعة في جميع البطولات، حيث سجل السعيد هدفين بقميص الإسماعيلي في شباك الزمالك، بالإضافة إلى 4 أهداف بقميص الأهلي، ولم يحرز أي هدف في الأبيض مع فريقه الحالي بيراميدز.

وأحرز السعيد أول أهدافه في شباك الزمالك في موسم 2006-2007 بقميص الإسماعيلي، في المباراة التي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 2-1.

وعاد السعيد ليسجل ثاني أهدافه في شباك الزمالك في موسم 2010-2011 في المباراة التي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3-2.

وأحرز السعيد 4 أهداف في شباك الزمالك بقميص الأهلي، وكانوا جميعهم من ركلات جزاء، حيث سجل هدفين في الأبيض بالسوبر الإماراتي موسم 2015 -2016 في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 3-2.

وأحرز هدفا في نهائي كأس مصر عام 2016، والتي نجح خلالها الفارس الأبيض في التتويج باللقب بعد الفوز بنتيجة 3-1، قبل أن يختتم أهدافه في شباك القلعة البيضاء في موسم 2018 -2019، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأحمر بنتيجة 3-0.