رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غياب طارق حامد وحازم إمام صداع في رأس كارتيرون قبل لقاء بيراميدز

09:03 م | الأربعاء 02 سبتمبر 2020
غياب طارق حامد وحازم إمام صداع في رأس كارتيرون قبل لقاء بيراميدز

الزمالك

يلتقي في الثامنة والنصف مساء غد الخميس، الفريق الأول لنادي الزمالك، أمام بيراميدز، في الجولة الـ24 من بطولة الدوري العام على استاد الدفاع الجوي.

ويأمل الفريق الأبيض في الاستمرار بتحقيق الانتصارات عقب الفوز في الجولة الماضية على فريق إنبي، بهدف دون رد مقابل هدف.

ويمتلك الزمالك في رصيده 45 نقطة بعدما خاض 23 مباراة حقق خلالها الفوز في 13 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وهُزم في 4 مواجهات، فيما سجل لاعبيه 30 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا، فيما اعتبر الزمالك مهزومًا فى مباراة اعتبارية أمام الأهلي في قمة الدور الأول، بنتيجة 2 - 0 لعدم حضور المباراة.

استعادة جهود "شيكابالا"

ويستعيد النادي الأبيض، في المباراة جهود محمود عبدالرازق "شيكابالا"، عقب غيابه عن المباريات الماضية الماضية نظرًا لإيقافه من قبل اتحاد الكرة لمدة 8 مباريات على خلفية أحداث مباراة السوبر الماضية أمام الأهلي، والتي أقيمت في الإمارات.

الاستقرار على بديلي "حامد وإمام"

ويغيب عن الزمالك الثنائي طارق حامد وحازم إمام، حيث تعرض الأول للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة إنبي الماضية، والثاني عقب إصابته خلال المباراة قبل الماضية، أمام المقاولون العرب بشد في العضلة الأمامية.

وعمل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق من أجل تجهيز بديل الثنائي، حيث استقر على إشراك أحمد عيد الناشئ في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب "إمام"، ويلعب أحمد سيد زيزو في مركز الوسط المدافع لتعويض غياب "حامد".