رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق يحيى عن أزمة كهربا في الأهلي: "توقعنا مشاكله مع الأحمر"

12:35 ص | الخميس 03 سبتمبر 2020
طارق يحيى عن أزمة كهربا في الأهلي: "توقعنا مشاكله مع الأحمر"

طارق يحيى

علق طارق يحيى نجم الزمالك الأسبق على خناقة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلى مع زميله محمد الشناوى حارس الفريق الأحمر.

وأكد يحيي عبر قناة الزمالك:"رئيس الزمالك منذ فترة طويلة توقع أزمات كهربا مع الأهلي واليوم يتحقق ذلك".

وقال يحيى أن عقوبة المليون جنيه تعبر عن مدى الخروج عن النص والمشكلة الكبيرة التي تسبب بها كهربا لأن الرقم كبير للغاية.

طارق يحيى: "كهربا كثير المشاكل" 

وشدد على أن كهربا سبق وأثار مشاكل بالجملة مع الزمالك من قبل وحاولت الإدارة أكثر من مرة حل الأمر ومعاقبته بدون جدوى لذلك كان رحيله في مصلحة الفريق.

وشهد مران الفريق الأول بالأهلي، مشادة ساخنة بين محمود عبد المنعم "كهربا" ومحمد الشناوي، بسبب "وصلة هزار" من كهربا مع أحد زملائه عقب نهاية المران، استعداداً لمواجهة فريق وادي دجلة، المقررة غدًا الجمعة، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين.

وبدأت المشادة عندما قام محمود كهربا بالدخول في "وصلة هزار" مع أحد لاعبي الفريق عقب مران الفريق الصباحي، وتضمن المزاح ألفاظاً غير لائقة من كهربا تجاه زملائه في الفريق، وهو ما لم يقبله الشناوي بصفته (كابتن الفريق) وتوجه نحو كهربا وطالبه بعدم تكرار هذه الألفاظ، والكف عن هذا النوع من الهزار، إلا أن كهربا رفض نصائح الشناوي وطالبه بعدم التدخل في هذا الأمر.

واشتدت المناقشة بين الشناوي وكهربا، وارتفعت حدة الصوت بين الثنائي بشدة، حتى تدخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي علم بتفاصيل المشادة من كهربا و"كابتن الفريق"، وقام بتوبيخ محمود كهربا.

وقرر الاتحاد الدولي توقيع عقوبة مالية على كهربا تُقدر بـ2 مليون دولار، على خلفية اتهامه بهروبه من الزمالك، وأن إدارة الأبيض قامت بتوثيق العقد الجديد، يتحمل منها كهربا مليون دولار ونادي أفيش البرتغالي مليون دولار آخر.

ويتقاضي محمود كهربا، راتب سنوي يقترب من 15 مليون جنيه، في العقد الذي وقعه مع الأهلي في يناير الماضي، والذي يمتد لـ 4 سنوات ونصف.