رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم فايق: "كهربا تعدى بالسباب على الأهلي خلال حديثه مع عبدالحفيظ"

02:47 ص | الخميس 03 سبتمبر 2020
إبراهيم فايق: "كهربا تعدى بالسباب على الأهلي خلال حديثه مع عبدالحفيظ"

إبراهيم فايق

فجر الإعلامي إبراهيم فايق مفاجأة جديدة تخص أزمة محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الأهلي مع محمد الشناوي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة خلال مران الأمس الأزمة التي تعتبر حديث الساعة خلال الساعات الماضية.

وقال فايق خلال حديثه ببرنامجه "جمهور التالتة": "كهربا أمس مسيطرش على أعصابه وكلامه مع سيد عبدالحفيظ كان كلام هجومي وصل لحد السباب والسباب وصل لحد إنه يتكلم عن الأهلي عشان كده كان القرار عنيف".

وشهد مران الفريق الأول بالأهلي، مشادة ساخنة بين محمود عبد المنعم "كهربا" ومحمد الشناوي، بسبب "وصلة هزار" من كهربا مع أحد زملائه عقب نهاية المران، استعدادا لمواجهة فريق وادي دجلة، المقررة غدًا الجمعة، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين.

وبدأت المشادة عندما قام محمود كهربا بالدخول في "وصلة هزار" مع أحد لاعبي الفريق عقب مران الفريق الصباحي، وتضمن المزاح ألفاظاً غير لائقة من كهربا تجاه زملائه في الفريق، وهو ما لم يقبله الشناوي بصفته (كابتن الفريق) وتوجه نحو كهربا وطالبه بعدم تكرار هذه الألفاظ، والكف عن هذا النوع من الهزار، إلا أن كهربا رفض نصائح الشناوي وطالبه بعدم التدخل في هذا الأمر.

واشتدت المناقشة بين الشناوي وكهربا، وارتفعت حدة الصوت بين الثنائي بشدة، حتى تدخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي علم بتفاصيل المشادة من كهربا و"كابتن الفريق"، وقام بتوبيخ محمود كهربا.

وقرر الاتحاد الدولي توقيع عقوبة مالية على كهربا تُقدر بـ2 مليون دولار، على خلفية اتهامه بهروبه من الزمالك، وأن إدارة الأبيض قامت بتوثيق العقد الجديد، يتحمل منها كهربا مليون دولار ونادي أفيش البرتغالي مليون دولار آخر.

ويتقاضي محمود كهربا، راتب سنوي يقترب من 15 مليون جنيه، في العقد الذي وقعه مع الأهلي في يناير الماضي، والذي يمتد لـ 4 سنوات ونصف.