رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. الترجي يصدم الزمالك وبيراميدز ويقترب من تجديد عقد حمدو الهوني

12:57 ص | الجمعة 04 سبتمبر 2020
عاجل.. الترجي يصدم الزمالك وبيراميدز ويقترب من تجديد عقد حمدو الهوني

حمدو الهوني

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن اقتراب نادي الترجي الرياضي التونسي، من التجديد مع الدولي الليبي حمدو الهوني، تزامنا مع الأنباء التي ربطت اسم اللاعب بالانتقال لصفوف بيراميدز أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا للموقع التونسي "foot24" فإن "الترجي التونسي توصل لاتفاق مع نجمه الليبي حمدو الهوني، بتجديد عقده لموسمين آخرين حتى سنة 2023، وتم الاتفاق على جميع الأمور المالية والتعاقدية مع الدولي الليبي".

كان اللاعب الليبي قد تلقى خلال الفترة الأخيرة عددًا من العروض المغرية ماديًا آخرها من ناديي بيراميدز المصري والريان القطري، إضافة إلى الزمالك الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب لتعويض الخط الهجومي للفريق.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات سابقة خاصة لـ "الوطن سبورت": "إدارة الترجي الرياضي التونسي تضغط في الوقت الحالي على حمدو الهوني، من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، إلا أن اللاعب مازال يدرس الأمر، خاصة بعد عرض ضعفي الراتب من قبل إدارة نادي بيراميدز".

وأضاف: "حمدو الهوني يمتلك شرطا جزائيا في عقده بقيمة مليون و600 ألف دولار يسمح له بالرحيل عن الترجي دون الحصول على موافقة إدارة النادي التونسي"، مضيفا: "حدثت اتفاقات وتواصل بين عمرو بسيوني مدير التعاقدات وحمدو الهوني، وتم الاتفاق بشكل كبير على مدة التعاقد والأمور المالية والتعاقدية، إلا أن إتمام الصفقة متوقف في الوقت الحالي على طريقة إنهائها عن طريق دفع الشرط الجزائي كاملا أو إتمام الصفقة بالتفاوض مع إدارة الترجي".