رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشاتشيتش يُعنف لاعبي بيراميدز.. وممدوح عيد يرفض العقوبات

01:39 م | الجمعة 04 سبتمبر 2020
تشاتشيتش يُعنف لاعبي بيراميدز.. وممدوح عيد يرفض العقوبات

انتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز

عنف الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني للفريق الأول بنادي بيراميدز، لاعبيه عقب الخسارة أمام الزمالك، أمس الخميس، بثنائية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ووبخ تشاتشيتش لاعبيه عقب المباراة، بسبب الأخطاء الكثيرة التي وقع فيها اللاعبين على مدار شوطي المباراة، بجانب إهدار سيل من الفرص السهلة أمام مرمى محمد أبو جبل، كانت كفيلة بفوز بيراميدز بنتيجة جيدة وحسم النقاط الثلاث.

في السياق نفسه، رفض ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي توقيع عقوبات على اللاعبين عقب الخسارة أمام الزمالك، مطالب اللاعبين بالتركيز خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل النتائج الجيدة التي حققها الفريق منذ عودة النشاط الرياضي بعد فيروس كورونا، حيث حقق الفريق الفوز في 4 مباريات وتعادل مباراة واحدة ولم يذق طعم الخسارة.

وشدد ممدوح عيد على لاعبيه بأهمية وقف نزيف النقاط في المباريات المقبلة، والفوز بالمباريات الـ10 المقبلة، لمحاولة إنهاء بطولة الدوري في المركز الثاني واللعب في دوري أبطال أفريقيا النسخة المقبلة.

 بيراميدز يغادر إلى الجونة عصر اليوم

ويسافر فريق الكرة بنادي بيراميدز في الثالثة عصر اليوم، الجمعة، إلى مدينة الغردقة استعدادا لموجهة الجونة في مباراة الجولة 25 من الدوري الممتاز، حيث يحل بيراميدز ضيفا في السادسة من مساء الأحد المقبل على نظيره الجونة، باستاد الجونة بالبحر الأحمر.

 وقرر الكرواتي أنتي تشاتشيتش أن يسافر الفريق عصر الجمعة مباشرة على أن يؤدي مرانه الأخير بملعب الجونة في الثامنة من مساء السبت، قبل خوض اللقاء المقرر له مساء الأحد.