رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كهربا ينفذ عقوبة التجميد والاستبعاد بعد خناقة الشناوي

07:46 م | السبت 05 سبتمبر 2020
كهربا ينفذ عقوبة التجميد والاستبعاد بعد خناقة الشناوي

كهربا

نفذ محمود كهربا لاعب فريق النادي الأهلي، عقوبة التجميد والاستبعاد الجماعي، التي بدأت من اليوم، بعد قرار إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، والمدير الفني رينيه فايلر.

وكشف مصدر بالأهلي في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، أن كهربا ابتعد عن التدريبات الجماعية للأهلي، بداية من اليوم، عقب عودة الفريق للتدريبات الجماعية، بعد مباراة أمس، أمام وادي دجلة.

سامي قمصان يقود تدريب كهربا المنفرد

وقاد سامي قمصان المدرب المساعد بالأهلي، تدريب كهربا المنفرد اليوم، تنفيذا للعقوبة التي وقعت على اللاعب، في موعد مختلف عن موعد تدريبات الفريق الجماعية.

وكان الأهلي، حقق الفوز على وادي دجلة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 24 في بطولة الدوري الممتاز، ويستعد الفريق لمواجهة حرس الحدود، المقرر لها يوم الاثنين المقبل.

يذكر أن الأزمة نشبت بسبب ألفاظ خارجة تفوه بها محمود كهربا، فتدخل محمد الشناوي ووبخ اللاعب، خاصة أن الشناوي هو قائد الفريق الحالي، إلا أن كهربا لم يتوقف عن التفوه بألفاظ وشتائم، لم تحدث من قبل في تاريخ الأهلي، أدت لمناقشة حادة بين اللاعبين "كهربا والشناوي"، وهو ما أدى لتدخل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وقرر سيد عبدالحفيظ، فرض غرامة قدرها مليون جنيه ضد محمود كهربا، بسبب ما بدر منه، في مقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وأعلن محمود كهربا، تقبله الغرامة الضخمة التي تم فرضها عليه، وحرص على الاعتذار لزملائه ووعدهم بعدم تكرار الأمر.