رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسوان لـ"الوطن": نرفض رحيل كشري وبيان ضد التحكيم غدا

10:11 م | السبت 05 سبتمبر 2020
أسوان لـ"الوطن": نرفض رحيل كشري وبيان ضد التحكيم غدا

أحمد كشري المدير الفني للفريق الأول لنادي أسوان

أكد مصطفى أمين المشرف العام على الكرة بنادي أسوان، تمسكه بـأحمد كشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الذي أعلن رغبته في عدم قيادة الفريق بعد التعادل الإيجابي، مع سموحة، بثلاثة أهداف في شباك كل فريق، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد الشرطة بالعباسية.

وقال مصطفى أمين في تصريحات خاصة لـ"الوطن": "نرغب في استمرار أحمد كشري مع الفريق، سنعقد جلسة معه خلال الساعات المقبلة".

وأضاف أمين: "سيتم إصدار بيانا رسميا غدا، ضد التحكيم في الدوري المصري، بسبب واقعة الحكم ضدنا في مباراة سموحة".

وكان أحمد كشري في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أكد أنه لن يكمل مسيرته مع النادي، بسبب الظلم التحكيمي الذي يمر به الفريق في الجولات الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي كان آخرها مباراة سموحة، التي انتهت أحداثها بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف في شباك كل فريق.

وقال كشري: "لن أستطيع أن أكمل مسيرتي مع نادي أسوان خلال الفترة المقبلة، وليد عبدالرازق ظلمنا ظلم بين في مباراة سموحة، وكنا نستحق الانتصار، هل أسوان خارج نطاق مصر؟"

وأضاف: "التحكيم تسبب في هزيمة ظالمة أمام بيراميدز والمصري البورسعيدي في الجولات الماضية، لا نطلب سوى العدل فقط، الأخطاء التحكيمية ستكون سبب في هبوطنا للقسم الثاني، والنادي لا يستحق ذلك".

وواصل: "على مجلس إدارة النادي، تقديم شكوى ضد التحكيم، أخوض حربا ضد التحكيم خلال المباريات الأخيرة، ووليد عبدالرزاق دبحنا في لقاء سموحة، كنا نستحق الانتصار، لكن الأمر أصبح على غير العادة في الأخطاء التحكيمية".