رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. تحقيق بسبب "القفا" والرقابة الإدارية في الجبلاية

04:00 م | الأحد 06 سبتمبر 2020
مايفوتكش.. تحقيق بسبب "القفا" والرقابة الإدارية في الجبلاية

فريق الزمالك

"مايفوتكش"، هي خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

التحقيق مع لاعب الزمالك

أكد هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، رفضه لتصرف حسن قداح لاعب الزمالك والمنتخب الوطني مع زميله عبد الرحمن حميد حارس مرمى الأهلي، بعد أن قام الأول بصفع الأخير على "قفاه" على الهواء، خلال حفل قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد، أمس السبت.

وقال "نصر" في تصريحاته لـ"الوطن سبورت": "حسن لاعب مؤدب وفي كلية هندسة، وبالطبع الموقف لم يكن متعمدا، ولكنه في النهاية مشهد غير مقبول وسنقوم بالتحقيق معه حول الواقعة".

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

الرقابة الإدارية تحقق في اختفاء الكؤوس

حضرت لجنة من هيئة الرقابة الإدارية إلى مقر اتحاد الكرة، بسبب أزمة الكؤوس المختفية من مقر الجبلاية، ومنها الكأس التاريخية لأمم أفريقيا الذي احتفظ منتخب الفراعنة بلقبه ثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010.

وكشف مصدر داخل الجبلاية لـ"الوطن سبورت"، أن اللجنة تحصر المقتنيات المتواجدة بالجبلاية، لمعرفة ما تم فقده مؤخرا من كؤوس ودروع.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

الزمالك يحدد موقفة من الانسحاب من الدوري

أكد المهندس هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفريق سيلعب اليوم أمام طلائع الجيش، بشكل طبيعي، ولم يتم اتخاذ قرار رسمي بشأن الانسحاب من الدوري.

وأوضح "زادة" في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، أن هناك تطورا كبيرا في المستوى الفني لفريق الزمالك، معترفا أن الفريق فقد عدة نقاط في الدور الأول، لكن اللاعبين يقدمون مستوى رائع، خاصة في المباريات الكبيرة، بينما في المواجهات مع المنافسين الأقل يلعبون بشكل أهدأ خاصة أنهم اقتربوا من فقدان لقب الدوري بشكل رسمي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا